shopify site analytics
اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! -
ابحث عن:



الإثنين, 18-مايو-2020
صنعاء نيوز - مستشار المنظمة العربية للتربية يدعوا المجتمع الدولي تحمل المسؤولية المهنية والأخلاقية في لحظة تاريخية حرجة لصرف مرتبات معلمي اليمن للوقاية من "كوفيد19" صنعاء نيوز -

مستشار المنظمة العربية للتربية يدعوا المجتمع الدولي تحمل المسؤولية المهنية والأخلاقية في لحظة تاريخية حرجة لصرف مرتبات معلمي اليمن للوقاية من "كوفيد19"



دعا مستشار المنظمة العربية للتربية لليمن-القيادي في النقابة الوطنية للتعليم طاهر الشلفي المجتمع الدولي العمل بموجب المواثيق والمعاهدات الدولية بخصوص مايعانيه اكثر من مائتي الف معلم في اليمن يعولون ملايين الافراد من موت محقق في ظل تفشي الجائحة العالمية "كوفيد19"

واكد الشلفي بان تواطئ اقليمي ودولي تم خلال نقل البنك المركزي اليمني من صنعاء الى عدن في اغسطس 2016 على اثره تم حرمان مايزيد عن مائتي الف معلم من مصدر دخلهم بالإضافة الى مئات الالاف من موظفي الدولة .

واضاف في ظل التوجه الدولي لتنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة الجائحة العالمية "فيروس كورونا"ومنها البقاء في البيت واستخدام المطهرات والمعقمات الصحية ،يتسائل الشلفي كيف لمعلمي اليمن واسرهم بالملايين ان ينخرطوا في الإجراءات الاحترازية لمواجهة الجائحة العالمية "فيروس كورونا" وهم بلا مرتبات على اعتاب العام السادس على التوالي وقد انخرطوا جميعا للبحث عن لقمة العيش من خلال مزاحمتهم اصحاب البسطات في الشوارع والاسواق والاعمال الشاقة كاعمال البناء وغيرها.

ولفت الشلفي الى انه من الصعوبة بل ضرب من خيال ان ينخرط مئات الالاف من موظفي اليمن الموقوفة مرتباتهم في تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجة "فيروس كورونا" ويتركون اسرهم تموت جوعا داخل المنازل بلا طعام وشراب.

داعيا الأمم المتحدة تحمل المسؤلية التاريخية والتحرك عاجلا للضغط في سبيل صرف مرتبات مايزيد عن مئاتي الف معلم موقوفة منذ اغسطس 2016 للحيلولة من تحسين وضعهم المعيشي والصحي للقدرة على تنفيذ حزمة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

شاكرا التفاعل الاخوي والمهني الأخلاقي الذي ابدته كافة النقابات والإتحادات والمراكز المنظوية في إطار المنظمة العربية للتربية في سبيل تحريك ملف مظلومية زملاءهم معلمي اليمن وايصاله الى حيث يجب ان يصل .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)