shopify site analytics
وائل شرحه..! - الدكتوراه بامتياز للباحث عبده قائد الصرحة‎ - رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات يؤكد بأنه لامكان بيننا للفشل نهائيآ - الاتحاد الألماني يحسم مصير لوف - إيناس الدغيدي ترد على بسمة وهبة بعد اتهامها بـ”تقديم برامج ناس تانية” - 13 غارة جوية لقوى العدوان على ثلاث محافظات - الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد قرارات بشأن القضية الفلسطينية والجولان المحتل - "نيويورك تايمز": واشنطن تريد من السعودية فتح مجالها الجوي للطيران القطري - إيفانكا ترامب وزوجها يخضعان للتحقيق - العراق.. المظاهر المسلحة تغادر سنجار والشرطة المحلية تنتشر فيه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، هجمة جديدة وشديدة اللهجة على النائبة الديمقراطية إلهان عمر.

الإثنين, 18-مايو-2020
صنعاء نيوز -

واشنطن ـ وكالات: شن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، هجمة جديدة وشديدة اللهجة على النائبة الديمقراطية إلهان عمر.
وقال ترامب في التغريدة: “جونسون سيقوم بعمل رائع، إلهان عمر كارثة فساد”، معبرا عن تأييده ودعمه لمنافسها الجمهوري ذو البشرة السمراء ليسي جونسون، في الانتخابات على مقعد ولاية مينسوتا المزمع إجراؤها في الخريف.
وأرفق الرئيس الأمريكي تغريدته بأخرى للإعلامي الأمريكي الشهير بيل ميتشيل، مقدم برنامج “Your Voice America”، والذي دعا إلى التبرع بسخاء لحملة جونسون الانتخابية لدعمه للفوز على منافسته إلهان عمر.
وجاء في تغريدة بيل ميتشيل المذكورة أعلاه: “ليسي جونسون يحرز تقدما على النائبة الفاسدة، بشكل لا يصدق.. يعد جونسون من أكبر المؤيدين لترامب.. إذا كنت ترغب في دعم جونسون للتغلب على إلهان عمر يرجى التبرع لدعم حملته الانتخابية”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)