shopify site analytics
يمني ضمن قوات الحرس الوطني الامريكي يكتشفه يمني خلال المظاهرات "فيديو" - اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، هجمة جديدة وشديدة اللهجة على النائبة الديمقراطية إلهان عمر.

الإثنين, 18-مايو-2020
صنعاء نيوز -

واشنطن ـ وكالات: شن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، هجمة جديدة وشديدة اللهجة على النائبة الديمقراطية إلهان عمر.
وقال ترامب في التغريدة: “جونسون سيقوم بعمل رائع، إلهان عمر كارثة فساد”، معبرا عن تأييده ودعمه لمنافسها الجمهوري ذو البشرة السمراء ليسي جونسون، في الانتخابات على مقعد ولاية مينسوتا المزمع إجراؤها في الخريف.
وأرفق الرئيس الأمريكي تغريدته بأخرى للإعلامي الأمريكي الشهير بيل ميتشيل، مقدم برنامج “Your Voice America”، والذي دعا إلى التبرع بسخاء لحملة جونسون الانتخابية لدعمه للفوز على منافسته إلهان عمر.
وجاء في تغريدة بيل ميتشيل المذكورة أعلاه: “ليسي جونسون يحرز تقدما على النائبة الفاسدة، بشكل لا يصدق.. يعد جونسون من أكبر المؤيدين لترامب.. إذا كنت ترغب في دعم جونسون للتغلب على إلهان عمر يرجى التبرع لدعم حملته الانتخابية”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)