shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



الثلاثاء, 19-مايو-2020
صنعاء نيوز - ختيار برنامج رامز مجنون رسمي للمثلة العتيقة نبيله عبيد كان اختيارا مجنونا بكل مايعنيه الوصف..
صنعاء نيوز/ عبد الله الصعفاني من صفحته على الفيس بوك‎ -
ختيار برنامج رامز مجنون رسمي للمثلة العتيقة نبيله عبيد كان اختيارا مجنونا بكل مايعنيه الوصف..

فلا تأريخ نبيلة عبيد الفني ..ولا عمرها.. ولا حجم ماتعرضت له من الصيانة والتوضيب والمكياج عبر مشوارها مع التمثيل يسمح باستضافتها وتطبيق تحديات البرنامج القاسية عليها..

ولذلك لم يكن غريبا أن يسقط رامز من برج استعراض ساديته وعلله النفسية الى سطح التعامل معها بالحسنى..وعلى الخفيف..

أُصيب رامز جلال فعلا بالخوف ..وخيم عليه التراجع والتردد في تنفيذ متواليات الضغط النفسي على اعصابها..لاحتمال أن تسقط ميتة بتلف الأعصاب وتداعيات ضغط القلب فيقع وبرنامجه وقنات mbc في ملاحقات قضائية لسان حالها تجي تصيده يصيدك..وياليت اللي جرى ماكانِِ

اضطر رامز لملاطفتها خارج اقواله المعروفه..(انا في مملكتي او قواعد اللعبه اختلفت )وما الى ذلك من نبرات التهديد والضغوط التى تابعناها مع فنانين ورياضيين شباب..

لم نشاهد هذه المرأة تصرخ وتبكي داخل التقلبات البهلوانية الاوكروباتية لجهاز المصيدة..
لم يستخدم الحيوان ابو مقص البحري لإرعابها كما يجب..ولم يخيفها بالثعبان..واعترف بأنه استخدم معها فقط مايبرر قيام برنامجه بالضخ الى رصيدها في البنك كأجر كبير لكل من يتعرض للتعذيب..
يعني نقدر نقول بأنه طلب منها ان تخلي عهدتها من فلوس الضيافة..

مجنون رسمي..برنامج تافه ومغرق في التلذذ بالتعذيب..بدليل ان المشاهدين يتعاطفون مع معظم ضيوفة خاصة عندما يكونوا في سن امرأة كنبيلة عبيد..

نتابع البرنامج نعم..ولكن..
فقط لنقول :
ملعون أبو الفلوس..!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)