shopify site analytics
اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أطلع مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة عبدالله عامر، اليوم، على مستوى الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا

الثلاثاء, 19-مايو-2020
صنعاء نيوز -



صنعاء- سبأ:

أطلع مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة عبدالله عامر، اليوم، على مستوى الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا بعدد من مساجد مديريات السبعين والصافية وآزال وشعوب.

واستمع عامر خلال زيارته لمساجد الحسين، الفتح، الريان، المشهد، الحمزة، الأنوار والحافة، من القائمين عليها والمختصين إلى شرح عن أعمال الرش والتعقيم والتطهير المستمرة بتلك المساجد، ومستوى تطبيق التوجيهات والإرشادات التوعوية من قبل المصلين.

وأكد مدير الأوقاف والإرشاد بالأمانة أهمية استمرار رش وتعقيم المساجد ضمن الجهود والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا .. منوهاً بأنه تم توزيع أدوات النظافة ومواد التعقيم خلال الحملات التي ينفذها المكتب وعمل جميع الإجراءات اللازمة من نظافة، وتعقيم لجميع مساجد الأمانة.

وشدد على أهمية استمرار أعمال الرش والتعقيم كافة الأماكن والأسطح ودورات المياه بالمطهرات والمنظفات يومياً والاهتمام بالنظافة والطهارة للمساجد ومرافقها بشكل دائم.

وأشار إلى خطة المكتب الإرشادية المصاحبة لتعزيز الوعي في أوساط المجتمع بمخاطر الأمراض والأوبئة وحثهم على إتباع الإرشادات والتعليمات الصحية السليمة.

وحث ائمة المساجد والمختصين على ضرورة اشهار الملصقات والإرشادات التوعية في الأماكن البارزة بالمساجد وتوفير المعايير الوقائية اللازمة لضمان تحقيق أعلى مستويات السلامة الصحية الوقائية للمصلين والمجتمع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)