shopify site analytics
قناة فرنسية تثير غضب الجزائريين: الحراك الشعبي في الجزائر "لتحرير الكبت الجنسي"(صورة) - موسكو: لن نتوقف حتى نكشف نشاط مختبر "لوغار" البيولوجي الممول من البنتاغون في جورجيا - ترامب: سنتخذ إجراءات تجاه الصين هذا الأسبوع - هرمون يتعرض له الذكور في الرحم قد يحميهم من الموت بـ"كوفيد-19" - اليابان ستمنع استخدام الأجهزة الصينية في المؤسسات الحكومية - الإنترنت مرتديا عباءة دينية - القدس ومخطط حكومة الاحتلال لتهويدها - كورونا اليمن .. يغير عاداتنا وتقاليدنا؟! - مستشفى آزال ينفي وفاة مالكه الدكتور الوجيه ويرفض إرهاب المجتمع بالاخبار الكاذبة ..!! - أَمُجْتَمِعُون يُرافِقُون هَارُون؟؟؟. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 19-مايو-2020
صنعاء نيوز -
أعلنت شركة التكنولوجيا الحيوية الأمريكية "مودرنا" أنها أكملت المرحلة الأولى من التجارب السريرية للقاح ضد الفيروس التاجي (كورونا).

وأشار بيان للشركة الأمريكية إلى أن اختبار اللقاح "mRNA-1273" على مجموعة من المتطوعين انطلق في أبريل الماضي، وأن كمية الأجسام المضادة لدى المشاركين في الاختبار، اعتمادا على جرعة الدواء، تجاوزت المؤشر المقابل في دماء الأشخاص المرضى بوباء "كوفيد – 19"، أو كانت في المستوى ذاته.

وأفيد بأن اللقاح أثبت في المرحلة الأولية أنه آمن، ويتم تحمّله دون مضاعفات، وتخطط الشركة البدء في مرحلة الاختبار النهائي في يوليو المقبل.

وتقول أحدث البيانات الصادرة عن جامعة جونز هوبكنز، أن عدد حالات الإصابة بالفيروس التاجي في الولايات المتحدة تجاوز 1.5 مليون.

وكان أعلن في وقت سابق أن شركة التكنولوجيا الحيوية الروسية "بيوساد"، التي تطور لقاحا مشتركا مع المركز العلمي الحكومي"فيكتور"، تعتزم مبدئيا البدء في إنتاج 3 ملايين جرعة شهريا من لقاح ضد "كوفيد – 19" بحلول نهاية العام.

المصدر: iz.ru
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)