shopify site analytics
مــفـهـوم الـتـحـكـيـم وأهـمـيته فــي حــل الـنـزاعــات - الأستاذ عبدالله المشرقي في ذمة الله تعازينا - تفعيل العمل الجماهيري ودعم المقاومة الشعبية - رجل الدولة..!! - لهذا نعشق سبتمبر ..!! - ترامب وبايدن في أول مناظرة.. اتهامات على المستوى الشخصي - 58 سنة في المناصب القيادية .. تعرف إلى أمير دولة الكويت الجديد - الجعفري: سوريا لم تعد تملك أي برنامج أو أسلحة كيميائية منذ عام 2014 - كوريا الشمالية: كورونا تحت "سيطرة آمنة ومستقرة" - الدفاع الأرمنية: طائرة "إف-16" تركية تسقط "سو-25" أرمنية ومقتل طيارها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 19-مايو-2020
صنعاء نيوز -

تفقد مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة عبدالله عامر اليوم، سير أعمال الرش والتعقيم في عدد من مساجد الأمانة ضمن النزول الميداني لمساجد الأمانة للتأكد من مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

واطلع عامر على سير أعمال فرق الرش والتعقيم بالجامع الكبير بالروضة ومساجد المنصور، والقرابة والصحابة بمديرية بني الحارث وجامعي الأسطى والإمام علي بمديرية شعوب ومسجدي الفسيل، والتوفيق بمديرية الثورة.

واستمع من أئمة المساجد والمختصين إلى شرح، عن أعمال الرش والتعقيم والاحتياجات اللازمة من مياه وإنارة ومطهرات ومرشات وأدوات نظافة وغيرها.

وحث مدير مكتب الأوقاف القائمين على المساجد والمختصين بالإلتزام بالتعليمات والإرشادات لرش وتعقيم المساجد بما يكفل الحفاظ على النظافة وصحة وسلامة المصلين.

ولفت إلى أهمية دور الخطباء التوعوي والتوجيهي للمصلين وحثهم على الاهتمام بالنظافة واصطحاب السجادات للصلاة وعدم الازدحام عند مداخل وخارج المساجد، والتعقيم المستمر لدور العبادة.

وأكد عامر استمرار الحملات لمساجد الأمانة وإلزام أئمة المساجد والمختصين فيها بتطبيق الارشادات والضوابط الخاصة بالمصلين للوقاية من وباء كورونا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)