shopify site analytics
تفاصيل مكالمة مسربة بين رئيس وزراء هادي وريم الهاشمي بعد انتهاء المؤتمر وماذا دار حول ظهور طفلها - خبير فلكي يقول :صنعاء ستشهد ظاهرة فلكية فريدة -فقط في صنعاء- "تفاصيل" - تفاصيل خطيرة لعملية محاولة اغتيال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان واعتقال شقيقه - الأسير فتحي محمد محمود النجار يصارع المرض في سجون الاحتلال (1960م - 2020م) - تدشين مشروع الاستجابة الطارئة للوقاية من كورونا في السجن الحربي بصنعاء - دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس - رسالة إلى فخامة الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون) - بأمر ملكي إخضاع عمال مقاولات القطاع الخاص بالمغرب لفحص كورونا - المرأة الصعيدية في الدراما المصرية - الفنانة العراقية #رحمة_رياض تنفي اصابتها بفيروس كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 19-مايو-2020
صنعاء نيوز -

تفقد مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة عبدالله عامر اليوم، سير أعمال الرش والتعقيم في عدد من مساجد الأمانة ضمن النزول الميداني لمساجد الأمانة للتأكد من مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

واطلع عامر على سير أعمال فرق الرش والتعقيم بالجامع الكبير بالروضة ومساجد المنصور، والقرابة والصحابة بمديرية بني الحارث وجامعي الأسطى والإمام علي بمديرية شعوب ومسجدي الفسيل، والتوفيق بمديرية الثورة.

واستمع من أئمة المساجد والمختصين إلى شرح، عن أعمال الرش والتعقيم والاحتياجات اللازمة من مياه وإنارة ومطهرات ومرشات وأدوات نظافة وغيرها.

وحث مدير مكتب الأوقاف القائمين على المساجد والمختصين بالإلتزام بالتعليمات والإرشادات لرش وتعقيم المساجد بما يكفل الحفاظ على النظافة وصحة وسلامة المصلين.

ولفت إلى أهمية دور الخطباء التوعوي والتوجيهي للمصلين وحثهم على الاهتمام بالنظافة واصطحاب السجادات للصلاة وعدم الازدحام عند مداخل وخارج المساجد، والتعقيم المستمر لدور العبادة.

وأكد عامر استمرار الحملات لمساجد الأمانة وإلزام أئمة المساجد والمختصين فيها بتطبيق الارشادات والضوابط الخاصة بالمصلين للوقاية من وباء كورونا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)