shopify site analytics
قناة فرنسية تثير غضب الجزائريين: الحراك الشعبي في الجزائر "لتحرير الكبت الجنسي"(صورة) - موسكو: لن نتوقف حتى نكشف نشاط مختبر "لوغار" البيولوجي الممول من البنتاغون في جورجيا - ترامب: سنتخذ إجراءات تجاه الصين هذا الأسبوع - هرمون يتعرض له الذكور في الرحم قد يحميهم من الموت بـ"كوفيد-19" - اليابان ستمنع استخدام الأجهزة الصينية في المؤسسات الحكومية - الإنترنت مرتديا عباءة دينية - القدس ومخطط حكومة الاحتلال لتهويدها - كورونا اليمن .. يغير عاداتنا وتقاليدنا؟! - مستشفى آزال ينفي وفاة مالكه الدكتور الوجيه ويرفض إرهاب المجتمع بالاخبار الكاذبة ..!! - أَمُجْتَمِعُون يُرافِقُون هَارُون؟؟؟. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 19-مايو-2020
صنعاء نيوز/ عبد الله الصعفاني من صفحته على الفيس بوك -
أرجو أن لا يقول بعضكم بأن طلب الدعاء في هذا المنشور علامة اجترار للضعف..ودليل خيبة..ومؤشر فشل شخصي..لأنه لا غنى عن اللجوء الى الله في زمننا اليمني الأغبر..

شريحة الموظفين المحرومين من المرتبات الشهرية منذ سنين طويلة تعيش حالة حياتية تحرك قلب الكافر والزنديق ..فيما المسؤلون عن هذه البلاد بجهاتها الأربع يمعنون في تعذيب من ادركتهم حرفة الوظيفة في ارزاقهم..وحياتهم..

وبناء عليه..
ستكونون كرماء لوشاركتموني هذا المنشور بعد أن ترفعون أيادي الدعاء والتضرع - في ليلتنا هذه 27 رمضان - بأن يبعد الله عن اليمنيين شر من يؤذيهم .. ويقصف وهو العزيز الجبار عُمر كل عابث أو مساهم او متواطئ في الاستهتار بدمائهم وحرمان الموظفين من ارزاقهم ومصادرة صفاء حياتهم وسكينة ارواحهم التي كانت مطمئنة فصارت وجعا ومعاناه لا يتوقفان عند حد..

الفاتحة وسورة الاخلاص.. دام فضلكم..وبلغني وإياكم فضيلة ليلة القدر التي هي خير من الف شهر..بفضله وعدله..وكرمه..ورحمته..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)