shopify site analytics
اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 19-مايو-2020
صنعاء نيوز -

هدد اليوم المدعو منير عبدالواسع الأهدل والد و أسرة الزميل الصحفي محمد العزيزي باقتحام و مداهمة منزله بالقوة و باستخدام الشرطة النسائية و بطريقة تنم عن حجم و أسلوب البلطجة التي يتعامل بها مع المواطنين و هو يعمل ناهب و سمسار أراضي في منظمة الربيعي و مفرق شرعب و مديريتي جبل حبشي و العزية
و جاء تهديد المدعو منير الأهدل بعد أن أطلق قسم شرطة 14 أكتوبر بمفرق شرعب بمحافظة تعز سراح أخو الزميل محمد العزيزي و إعادة الأطفال لوالدتهم بعد محاولة المدعو الأهدل وكيل المدعو يوسف محمد غالب القريضي نهب و سلب الأطفال من والدتهم خاصة و القضية ما تزال منظورة أمام القضاء.
و يذكر أن منير الأهدل هو نجل القيادي الإخواني عبدالواسع الأهدل الذي فجر أحد المتاجر في منطقة بيرباشا بمحافظة تعز و ذهب ضحيتها أنذاك ثلاثة أشخاص و لاذا بالفرار و سجلت القضية حتى الآن ضد مجهول و لم ينال عقابه و يبدو أن نجله يريد إعادة الكره مع عائلة الصحفي العزيزي.
وقد ناشدت أسرة الزميل الصحفي محمد العزيزي النائب العام و مدير أمن محافظة تعز و الأخ مدير مديرية جبل حبشي محمد المنصوب و الأخ خالد عامر مدير مديرية التعزية بسرعة حماية أسرة الزميل الصحفي من أي اعتداء أو حماقات قد يرتكبها المدعو منير الأهدل وحملت أسرة العزيزي الجهات الأمنية مسؤولية حمايتها من أي اعتداء من هذا الشخص .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)