shopify site analytics
تفاصيل مكالمة مسربة بين رئيس وزراء هادي وريم الهاشمي بعد انتهاء المؤتمر وماذا دار حول ظهور طفلها - خبير فلكي يقول :صنعاء ستشهد ظاهرة فلكية فريدة -فقط في صنعاء- "تفاصيل" - تفاصيل خطيرة لعملية محاولة اغتيال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان واعتقال شقيقه - الأسير فتحي محمد محمود النجار يصارع المرض في سجون الاحتلال (1960م - 2020م) - تدشين مشروع الاستجابة الطارئة للوقاية من كورونا في السجن الحربي بصنعاء - دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس - رسالة إلى فخامة الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون) - بأمر ملكي إخضاع عمال مقاولات القطاع الخاص بالمغرب لفحص كورونا - المرأة الصعيدية في الدراما المصرية - الفنانة العراقية #رحمة_رياض تنفي اصابتها بفيروس كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سيرت مديريات العدين وجبلة والسبرة بمحافظة إب قوافل مالية وعينية مساهمة في السلة الرمضانية لأسر المرابطين في الجبهات

الخميس, 21-مايو-2020
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -


سيرت مديريات العدين وجبلة والسبرة بمحافظة إب قوافل مالية وعينية مساهمة في السلة الرمضانية لأسر المرابطين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية .

وخلال تسلم مؤسسة يمن ثبات التنموية بإب للقوافل أوضح محافظ المحافظة عبدالواحد محمد صلاح أن هذه القوافل المخصصة لدعم أسر المرابطين والإهتمام بهم ورعايتهم وهذا أقل واجب تجاه من يدافعون عن حياض هذا الوطن وكرامته في مختلف الجبهات .

داعيا كافة رجال المال والأعمال والميسورين والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني إلى الإسهام مع القطاع العام في دعم أسر المرابطين والشهداء والجرحى والأسرى والإهتمام بهم وهذا واجب ديني ووطني كبير .

وأشاد المحافظ صلاح بالمديريات التي سارعت في تقديم القوافل لمؤسسة يمن ثبات وكان المبادرة في مشروع السلة الرمضانية .

وحث بقية المديريات إلى المسارعة والحرص على تسليم قوافلها قبل نهاية هذا الشهر الكريم .
وبدوره حيا وكيل المحافظة نائب المشرف العام بالمحافظة عبدالفتاح غلاب الدعم والسخاء الذي يبذله أبناء هذه المحافظة لدعم ابطال الجيش واللجان ،

مؤكدا أن المعركة على قوى الشر والعدوان باتت في نهايتها والنصر والتمكين يلوح في الأفق لشعب جاهد في سبيل الله ضد الظلم والإستكبار العالمي فالله حتما سينصره .
ولفت إلى أن المرابطين تركوا وراء ظهورهم أسرهم وباعوا أنفسهم لله ونذروا أرواحهم في سبيله ومن أجل بلدنا وعزتنا وكرامتنا وحقهم علينا رعاية أسرهم والإهتمام بهم .

حضر تسليم القوافل مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة ومدراء عموم مديريات العدين عباس فايع وجبلة محمد المريسي والسبرة عبدالله الشعيبي ومسؤولي انصار الله بالمديريات الثلاث .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)