shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سيرت مديريات العدين وجبلة والسبرة بمحافظة إب قوافل مالية وعينية مساهمة في السلة الرمضانية لأسر المرابطين في الجبهات

الخميس, 21-مايو-2020
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -


سيرت مديريات العدين وجبلة والسبرة بمحافظة إب قوافل مالية وعينية مساهمة في السلة الرمضانية لأسر المرابطين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية .

وخلال تسلم مؤسسة يمن ثبات التنموية بإب للقوافل أوضح محافظ المحافظة عبدالواحد محمد صلاح أن هذه القوافل المخصصة لدعم أسر المرابطين والإهتمام بهم ورعايتهم وهذا أقل واجب تجاه من يدافعون عن حياض هذا الوطن وكرامته في مختلف الجبهات .

داعيا كافة رجال المال والأعمال والميسورين والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني إلى الإسهام مع القطاع العام في دعم أسر المرابطين والشهداء والجرحى والأسرى والإهتمام بهم وهذا واجب ديني ووطني كبير .

وأشاد المحافظ صلاح بالمديريات التي سارعت في تقديم القوافل لمؤسسة يمن ثبات وكان المبادرة في مشروع السلة الرمضانية .

وحث بقية المديريات إلى المسارعة والحرص على تسليم قوافلها قبل نهاية هذا الشهر الكريم .
وبدوره حيا وكيل المحافظة نائب المشرف العام بالمحافظة عبدالفتاح غلاب الدعم والسخاء الذي يبذله أبناء هذه المحافظة لدعم ابطال الجيش واللجان ،

مؤكدا أن المعركة على قوى الشر والعدوان باتت في نهايتها والنصر والتمكين يلوح في الأفق لشعب جاهد في سبيل الله ضد الظلم والإستكبار العالمي فالله حتما سينصره .
ولفت إلى أن المرابطين تركوا وراء ظهورهم أسرهم وباعوا أنفسهم لله ونذروا أرواحهم في سبيله ومن أجل بلدنا وعزتنا وكرامتنا وحقهم علينا رعاية أسرهم والإهتمام بهم .

حضر تسليم القوافل مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة ومدراء عموم مديريات العدين عباس فايع وجبلة محمد المريسي والسبرة عبدالله الشعيبي ومسؤولي انصار الله بالمديريات الثلاث .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)