shopify site analytics
تفاصيل مكالمة مسربة بين رئيس وزراء هادي وريم الهاشمي بعد انتهاء المؤتمر وماذا دار حول ظهور طفلها - خبير فلكي يقول :صنعاء ستشهد ظاهرة فلكية فريدة -فقط في صنعاء- "تفاصيل" - تفاصيل خطيرة لعملية محاولة اغتيال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان واعتقال شقيقه - الأسير فتحي محمد محمود النجار يصارع المرض في سجون الاحتلال (1960م - 2020م) - تدشين مشروع الاستجابة الطارئة للوقاية من كورونا في السجن الحربي بصنعاء - دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس - رسالة إلى فخامة الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون) - بأمر ملكي إخضاع عمال مقاولات القطاع الخاص بالمغرب لفحص كورونا - المرأة الصعيدية في الدراما المصرية - الفنانة العراقية #رحمة_رياض تنفي اصابتها بفيروس كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عتبر التوظيف السياسي للوباء جريمة اخلاقية .. الشيخ يحي ابو الرجال : هذه اسباب وفاة والدي ..!!

الخميس, 21-مايو-2020
صنعاء نيوز -
عتبر التوظيف السياسي للوباء جريمة اخلاقية .. الشيخ يحي ابو الرجال : هذه اسباب وفاة والدي ..!!


نفى نجل البرلماني السابق ورجل الأعمال المعروف الشيخ/ محمد يحي ابو الرجال صحة الأخبار التي تداولتها بعض المواقع الإليكترونية بخصوص اسباب وفاة والده الذي انتقل الى رحمة الله تعالى عصر يوم امس بعد رحلة عامرة بالمواقف والأنشطة الإقتصادية والإجتماعية والتنموية..
واستغرب الشيخ / يحي محمد ابو الرجال من توجه بعض وسائل الإعلام واصرارها على توظيف كل شيئ لخدمة اجندات سياسية ،دون وازع من اخلاق او اعتبار للمصداقية..
وقال :"ان التوظيف السياسي لوباء كورونا جريمة اخلاقية وقانونية "..
موضحا ان نشر خبر اسباب وفاة والده الذي تناولته بعض وسائل الإعلام واوردت انه بسبب وباء كورونا ،ليس صحيحا وان كل المعلومات التي تضمنها عارية عن الصحة.
داعيا وسائل الإعلام الى تحري المصداقية فيما تنشره ،والتزام المهنية في الموضوعات التي تتناولها ،والإعتماد على مصادر موثوقة وهي معلومة ومن ادوات الإعلامي المهني..

مشيرا الى المصدر المحلي المجهول الذي اعتمدت على ما وصفه بالإشاعة في اسباب وفاة والده بغرض نشر الخوف والذعر بين الناس ،دون اعتبار لما يترتب عن ذلك من اضرار نفسية تضاف الى الوضع المعيشي وتبعات الحرب التي كان لها نتائج كارثية في حياة الناس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)