shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 21-مايو-2020
صنعاء نيوز -
هددت الفنانة الكويتية حياة الفهد، باللجوء للقضاء ضد كل "من يدعي أو يلفق إشاعات تجاه مسلسلها أم هارون".

ونفت الفنانة عبر منشور في حسابها على "إنستغرام"، كل المزاعم التي يتم تداولها عبر وسائل الإعلام كافة بشأن تمويل نجل شخصية عربية بارزة لمسلسل "أم هارون" الذي يعرض في رمضان الجاري، وقالت إنها عارية تماما عن الصحة.

وأكدت الفهد أن إنتاج المسلسل هو إنتاج حصري لمجموعة "إم بي سي"، ومنفذ العمل مؤسسة الفهد للإنتاج وشركة "جرناس" فقط لا غير ولا يوجد أي تمويل آخر للعمل نهائيا، مشددة على أن "المسلسل لم يعرض على تلفزيون الكويت لا كعرض شراء أو كمنتج منفذ ولم يصور في دولة الكويت نهائيا".

وقوبل المسلسل بجدل على مواقع التواصل الاجتماعي واتهامات بالتمهيد للتطبيع مع إسرائيل.

وكان القيادي في حركة حماس باسم نعيم رئيس حملة المقاطعة الفلسطينية، قد أشار الشهر الماضي إلى أن المسلسل المذكور "عدوان ثقافي"، داعيا إلى "ملاحقة ومحاسبة من أنتج، ومن أخرج، ومن بث ومن مثل فيه".

يذكر أن مسلسل "أم هارون"، هو مسلسل درامي كويتي من بطولة حياة الفهد ونخبة من الممثلين في الخليج.

وتدور أحداث المسلسل حول سيدة يهودية تدعى أم هارون، تعاني من مشاكل عديدة بسبب ديانتها اليهودية.

المصدر :وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)