shopify site analytics
اتهامات لـ “إليسا” بالإساءة لسوريا.. كيف ردت؟ - هيفاء وهبى: “نفسنا في رئيس زي السيسي” - تطورات جديدة في قضية التحرش بريهام سعيد - هل أساءت “شمس الكويتية” للشعب اللبناني بعد الدفاع عن الجسمي؟ - شقيق “نادين نجيم” يكشف عن حالتها بعد إصابتها بانفجار بيروت - أسئلة لا بد منها في عتمة بيروتشيما - هل يوقع لبنان على خريطة الإقليم الجديدة؟ - حكم قضائي يطيح ب ٧٣ قاضيآ - مناقشة احتياجات جامعة إب وسبل الدعم لإنهاء مشروع مبنى كلية الطب . - شاعر فلسطين الكبير محمود درويش وعبقرية الفكرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 22-مايو-2020
صنعاء نيوز -
فتح نشطاء نار انتقادات لاذعة ضد صحيفة مكة السعودية، بسبب تغطيتها لخبر دفن رجل الأعمال الراحل صالح كامل، ونشرها أن قبره يجاور خديجة، الأمر الذي رأى فيه هؤلاء أنه يسيء لأم المؤمنين.

وعنونت الصحيفة التي ترأس الراحل مجلس إدارتها حتى وفاته، خبر دفنه قائلة "صالح كامل يجاور أم المؤمنين خديجة ليلة الـ 27 من رمضان"، وهو ما أثار حفيظة واستنكار طيف واسع من السعوديين، الذين شهروا سيوف إداناتهم لذلك العنوان بسبب اعتبارهم أن الصحيفة "ساوت" بين رجل الأعمال الراحل والسيدة خديجة، على حد تعبير بعضهم.



وقالت الصحيفة في خبرها إن جثمان رجل الأعمال ووري الثرى في المعلاة بالقرب من سور أم المؤمنين السيدة خديجة، رضي الله عنها، لكن ناشطين اتهموا الصحيفة بتعمد اللجوء لتمجيد الراحل صالح كامل حتى بعد وفاته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)