shopify site analytics
قناة فرنسية تثير غضب الجزائريين: الحراك الشعبي في الجزائر "لتحرير الكبت الجنسي"(صورة) - موسكو: لن نتوقف حتى نكشف نشاط مختبر "لوغار" البيولوجي الممول من البنتاغون في جورجيا - ترامب: سنتخذ إجراءات تجاه الصين هذا الأسبوع - هرمون يتعرض له الذكور في الرحم قد يحميهم من الموت بـ"كوفيد-19" - اليابان ستمنع استخدام الأجهزة الصينية في المؤسسات الحكومية - الإنترنت مرتديا عباءة دينية - القدس ومخطط حكومة الاحتلال لتهويدها - كورونا اليمن .. يغير عاداتنا وتقاليدنا؟! - مستشفى آزال ينفي وفاة مالكه الدكتور الوجيه ويرفض إرهاب المجتمع بالاخبار الكاذبة ..!! - أَمُجْتَمِعُون يُرافِقُون هَارُون؟؟؟. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 23-مايو-2020
صنعاء نيوز -
أعلنت وزارة الداخلية الفرنسية، أن الحكومة ستسمح باستئناف التجمعات الدينية بعد تعليق استمر لشهرين نتيجة تفشي "كوفيد- 19"، مشددة على ضرورة التزام المصلين بارتداء الكمامات.

وأضافت الوزارة في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، أنها "ستصدر مرسوما يحدد القواعد الجديدة للتجمعات الدينية".

وأشار بيان الوزارة، إلى أنه "لا بد من التزام من يؤدون صلاة الجماعة بشروط بينها وضع الكمامات ووجود مسافة لا تقل عن متر بين المصلين وغسل الأيدي".

وخففت الحكومة الفرنسية قيود العزل العام في وقت سابق من الشهر الجاري، لكنها لم تخفف الحظر على دور العبادة، الأمر الذي اعتبره البعض "معاملة غير منصفة".

ويحتفل المسلمون، الذين يشكلون نحو 9% من سكان فرنسا حسب تقرير لمركز "بيو" للأبحاث بعيد الفطر، الأحد المقبل.

المصدر: "رويترز"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)