shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



السبت, 23-مايو-2020
صنعاء نيوز - 
بقلم المستشار/حميد الطاهري

ان الوحدة اليمنية المباركة تاريخ شعب الايمان والحكمه خير شعوب الارض ووحدته هي القلب النابض وقوته  وها هو يحتفل بالعيد الوطني صنعاء نيوز/ بقلم المستشار/حميد الطاهري -


ان الوحدة اليمنية المباركة تاريخ شعب الايمان والحكمه خير شعوب الارض ووحدته هي القلب النابض وقوته وها هو يحتفل بالعيد الوطني ال 30 لإعادة تحقيق الجمهورية اليمنية في يوم ال22 من مايو العظيم عام 1990م هذا اليوم الذي توحد فيه اليمن بعد عهود من التشطير بين ابناء اليمن.
على يد رئيس الجمهورية الأسبق الزعيم علي عبدالله صالح رحمة الله عليه. الذي وحد اليمن ورفع راية التوحيد في عدن الحرة ووحدها أرضا وانسانا.
ها هو الشعب اليمني العظيم يحتفل في عيده الوطني للجمهورية اليمنية في يوم ال 22من مايو العظيم عام 2020 م اليوم التاريخي في حياته وهو يعيش حياته اليوميه تحت قصف طيران عاصفة حزم ال سعود وحلفاؤهم الذين دمروا كل مناطق الوطن وقتلوا في تحالفهم الغاشم الالاف من اطفال وشباب وشيوخ ونساء اليمن الموحد في العام السادس على التوالي.

ورغم عاصفتهم الدموية المستمرة على الشعب اليمني شعب الصمود في وجه عواصف ال سعود وحلفاؤهم وعملائهم والداعمون لهم من الدول الغربية ، و مستمرون في عدوانهم في دمار اليمن في عامهم السادس في ارتكاب ابشع المجازر البشرية والجرائم الدموية في كل ربوع اليمن الجريح .
ولكن رغم ذلك العواصف الدموية والحصار الجائر جوا ..وبرا..وبحرا شعب الايمان صابر و صامد والله له الحافظ الواحد والناصر لابطال جيشه واللجان الشعبية وكل الشرفاء والاحرار في مختلف جبهات الشرف والدفاع عن يمن العز والكرامة ..
فأن الشعب يحتفل بالعيد الوطني ال 30
على تحقيق الوحدة اليمنية وحدة الشعب الواحد ..كون الوحدة هي وحدة شعب ليست وحدة هذا اوذاك... ان ابناء اليمن يتعرضون لأبشع عاصفة سعودية خليجية امريكية مستمرة في دمار كل ربوع اليمن الحر وقتل أبنائه
ورغم ذلك العواصف صامدون محتفلون بعيد اعياد الجمهورية اليمنية العيد الوطني ال30 للوحدة اليمنية .. وحدة كل يماني حر في ارض الصمود وفي مختلف مشارق ومغارب الارض فالوحدة وحدة هؤلاء الاوفياء وراسخه رسوخ الجبال ومستحيل ان يمزق اليمن وإعادته الى عهد التشطير وكون والوحدة وحدة الشعب و ستبقى اليمن موحده على مر الزمن وسيفدوها الاحرار بأرواحهم ودمائهم .
ستبقى الوحدة هي نبض قلوب كل الاسود الشرفاء من ابناء الشعب اليماني العظيم
وليست وحدة من باعوا وطنهم وشعبهم في ارخص ثمن واستلموا ثمن دماء الاطفال والابرياء فهي وحدة قلوب ابناء الشعب الصامدون وستظل اليمن الى الابد...
فالوحدة اليمنية وحدة راسخه بدماء قوافل الشهداء الذين أرسخوا الوحدة في حرب صيف عام1994م والتي ستبقى خالدة مدى الازمان ومستحيل على الاعداء تمزيق اليمن الي اقاليم او فصل الجنوب عن الشمال كون الوحدة وحدة الشعب الواحد . فليعلم الجميع أن وحدة اليمن هي وحدة قلوب كل أبناء اليمن الحر الذي سيبقى حراً مر الزمن وكونه الشعب لن يقبل التمزيق والتفرق بعد اعلان التوحد في يوم ال22من مايو التاريخي عام 1990م اليوم الذي وحد فيه الزعيم صالح اليمن بعد عهود من التشطير بين ابناء الشمال والجنوب
فالوحدة هي وحدة قوة اليمنيين في الداخل والخارج ليست وحدة من اشعلوا الفتن والحرب بين أبناء الوطن الموحد وباعوه بارخص ثمن للاعداء الذين يسعون إلى تقريق اليمن فهذا من المستحيل كون أبناء يمن العز والشموخ لن يقبلوا مختططات الاعداء في السعي الى تمزيق اليمن الى هذا من المستحيل كون الوحدة هي وحدة تاريخ شعب والشعب وهو مصدر التشريعات وستفدى وحدته بالروح والدم .
فليعلم كل الملوك المتحالفين واعداء اليمن أن الوحدة اليمنية المجيدة وحدة شعب واحد.. ستظل نبض قلوبهم ابناء الشعب الصامدون في وجه التحالف السعودي الامريكي في العام السادس من عدوانهم الدموي الذين دمروا كل جميل في مختلف ربوع اليمن الواحد..
ورغم ذلك التحالف الغاشم المستمر في عامه السادس فشعب الايمان صامد صمود جبال أرض اليمن الموحد ووحدته هي قوته ولن يقبل بتمزيق وطنه مهما كانت التضحيات العظيمة في سبيل الدفاع عن وطن ال 22 من مايو العظيم الغالي على كل قلوب ابنائه في الداخل والمهجر . فعلى الذين يسعون إلى تمزيق اليمن او فك الارتباط فهذا من المستحيل عليهم كون الوحدة المباركة محروسه بعين الله عزوجل وبرجال الرجال من أسود اليمن الابطال الذين سيقدمون ارواحهم فداءً لوحدتهم ..
هاهو اعظم شعب من شعوب العالم يحتفل في عيد وحدتهم في الذكرى ال30 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية في يوم ال22 من مايو العظيم عام 1990م وهو يعيش حياته اليوميه تحت قصف طيران وبارجات التحالف السعودي الخليجي العربي الامريكي البريطاني فلم تهزه غارات تلك الطائرات ولا البارجات ولا حشود قوات المعتدي كونه شعب مسلم يؤمن بالقدر المكتوب له من الواحد الاحد ..وشعب الصبر والصمود في وجه التحالف المدمر الذين ارتكبوا الجرائم والمجازر البشرية في ظل صمت اممي ودولي على ملوك العدوان وحلفاؤهم. .
هاهم تلك المتحالفون فشلوا في تحقيق مؤامراتهم في العام السادس من تحالفهم الهمجي على شعب شعوب الارض وذلك في ظل صموده الذي هزّ عرش حكم قادة العاصفة وحلفاؤهم وعملائهم..
إنه شعب ايمان وحكمه بما تعنيه الكلمة بما له من دورٍ تاريخي عظيم في الماضي والحاضر في التصدي بكل حزم لكل غزاة وطنه الواحد فشكرا لك أيها الشعب اليمني الواحد على صمودك العظيم في وجه عدوان ال سعود وحلفاؤهم الدموي فلك الله ياشعب الايمان والنصر حليفك مهما طال الزمن على اعداء الوطن الواحد .
فأنت شعب التاريخ والحضارة عبر العقود من الزمن ولن تركع لااعدائك مهما كان الثمن. فتحية إجلال وتقدير لك أيها الشعب اليماني الصامد بوجه التحالف الدموي في عامك السادس.و انت عظيم ياشعب الايمان بما لك من دورٍ وطني كبير تجاه الدفاع عن وطنك ووحدتك الراسخه رسوخ الجبال في كل قلب يمني حر في الداخل وفي مختلف مشارق ومغارب الارض ..
فأن الوحدة اليمنية هي وحدة شعب ووحدة تاريخية وراسخه في قلوب ابناء اليمن الواحد في مختلف مناطق اليمن الشامخ وفي مختلف دول العالم. .
هاانت تحتفل بعيد ميلاد الوحدة اليمنية وحدة قلوب ابناء اليمن الاوفياء في عيد ميلادها ال30 على توحيد اليمن وانت تعيش حياتك تحت الحصار الظالم. المفروض من قبل قادة التحالف السعودي الغاشم الذين احرقوا اليمن وارتكبوا ابشع المجازر البشرية التي لاتعد ولاتحصي. ورغم ذلك الحصار فأنك صابر وصامد وانت العظيم ياخير شعوب الارض في صمودك بوجه عاصفة حزم ال سعود وحلفاؤهم الذين يسعون الى تمزيق اليمن ولكن هذا من المستحيل عليهم .
فانت ايها الشعب اليمني الحامي لكل شبرٍ في الوطن والحامي لوحدتك كونها قوتك .
ان الوحدة المباركة هي وحدة شعب وتاريخ كل مواطن يماني مخضرم وليست وحدة اي خائن وعميل وحاكم فاسد بل وحدة كل يماني شريف في الداخل وفي الخارج. وستبقى وحدة اليمن نبض قلوب ابناء اليمن الشرفاء على مر الزمن …بالروح والدم نفديك يايمن نفدي صنعاء ..وعدن..!!! ولانامت اعين الجبناء..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)