shopify site analytics
اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال ألكسندر غونزبرغ مدير مركز Gamalei لأبحاث الأوبئة والأحياء الدقيقة التابع للصحة الروسية، إنه حقن نفسه بلقاح ضد فيروس

السبت, 23-مايو-2020
صنعاء نيوز -
قال ألكسندر غونزبرغ مدير مركز Gamalei لأبحاث الأوبئة والأحياء الدقيقة التابع للصحة الروسية، إنه حقن نفسه بلقاح ضد فيروس كورونا المستجد.

وأشار إلى أنه يتم تصميم اللقاح في المركز المذكور.

وأضاف: "نحن عناصر الوحدة المشاركة مباشرة في تصميم هذا اللقاح ... حتى نشارك كمحترفين في العمل الذي عُهد إلينا به، والذي ... نقوم به حاليا، ولكي لا قدر الله لا نتعرض لنظام العزلة، ولكي لا ينكبح إيقاع العمل، قمنا بتناول اللقاح".

ووفقا له، لا يمكن بأي حال من الأحوال اعتبار ما جرى كنوع من اختبار اللقاح.

وقال: "هذا ليس اختبارا للقاح. إنه دفاع عن النفس حتى نتمكن من مواصلة هذا العمل. فقدان أي موظف سيؤخر هذا العمل. عناصر المجموعة العاملة في تصميم اللقاح أقدموا على هذه الخطوة، عن وعي وسابق إصرار وتصميم. وأنا نفسي تناولت اللقاح، وأرتدي القناع كما تفترض القواعد، لذلك لا داع لخشيتي والخوف مني".

المصدر: نوفوستي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)