shopify site analytics
التسامح في العلاقات الاجتماعية - الإسرائيليون فرحون بغياب فخري زاده - العون المباشر : تنفيذ مخيم طبي مجاني للعيون في عدن - أمرِيكَا لتَجْدِيدِ قِيَادَتِهَا مَالِكَة - التراث .. والمسرح - دور المجتمع الدولي في حماية الحقوق الفلسطينية - لجنة الصياغة المشتركة تواصل اجتماعاتها - شاهد.. زوجة الرئيس المصري تعرض صورا نادرة للسيسي وعائلته - العدوان يقصف صنعاء ومأرب بـ13 غارة - السعودية تحقق مع ضباط وموظفين بوزارة الدفاع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال ألكسندر غونزبرغ مدير مركز Gamalei لأبحاث الأوبئة والأحياء الدقيقة التابع للصحة الروسية، إنه حقن نفسه بلقاح ضد فيروس

السبت, 23-مايو-2020
صنعاء نيوز -
قال ألكسندر غونزبرغ مدير مركز Gamalei لأبحاث الأوبئة والأحياء الدقيقة التابع للصحة الروسية، إنه حقن نفسه بلقاح ضد فيروس كورونا المستجد.

وأشار إلى أنه يتم تصميم اللقاح في المركز المذكور.

وأضاف: "نحن عناصر الوحدة المشاركة مباشرة في تصميم هذا اللقاح ... حتى نشارك كمحترفين في العمل الذي عُهد إلينا به، والذي ... نقوم به حاليا، ولكي لا قدر الله لا نتعرض لنظام العزلة، ولكي لا ينكبح إيقاع العمل، قمنا بتناول اللقاح".

ووفقا له، لا يمكن بأي حال من الأحوال اعتبار ما جرى كنوع من اختبار اللقاح.

وقال: "هذا ليس اختبارا للقاح. إنه دفاع عن النفس حتى نتمكن من مواصلة هذا العمل. فقدان أي موظف سيؤخر هذا العمل. عناصر المجموعة العاملة في تصميم اللقاح أقدموا على هذه الخطوة، عن وعي وسابق إصرار وتصميم. وأنا نفسي تناولت اللقاح، وأرتدي القناع كما تفترض القواعد، لذلك لا داع لخشيتي والخوف مني".

المصدر: نوفوستي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)