shopify site analytics
حكومة انقاذ تصرف الاعمال تصدر قرارات تغييرات جذرية بمحافظة إب - تعزيز المساءلة عن الفساد الذي يغذي الصراع في جنوب السودان - قبل ان نغادر التاريخ ...عبد العزيز الحكيم مؤسس العراق الحديث . - الشرق الأوسط على وشك تحول كبير! - الدكتوراة للباحث كمال الطويل من كلية التربية الرياضية بجامعة صنعاء - مؤسسة غدرة التجارية تقيم حفل في مهرجان ليالي الخير - رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
علقت منار سليم أرملة العقيد أحمد المنسي، على مشهد مقتله في مسلسل "الاختيار" خلال "معركة البرث" التي عرضت في الحلقة 28 من المسلسل.

السبت, 23-مايو-2020
صنعاء نيوز -

علقت منار سليم أرملة العقيد أحمد المنسي، على مشهد مقتله في مسلسل "الاختيار" خلال "معركة البرث" التي عرضت في الحلقة 28 من المسلسل.



وقالت منار خلال مداخله هاتفية في برنامج "كل يوم" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، إن أبناءه عندما شاهدوا الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل الاختيار، تمنوا أن لا يستشهد البطل وأن يكون هذا حلم وسيفيقون منه، مشيرة إلى أن السماع شيء والرؤية هي شيء آخر.

وواصلت منار قائلة إنها تشعر بفخر شديد رغم حزنها على فراقه، وإنها حينما ذهبت لرؤيته قبل دفنه وجهت له رسالة جاء فيها "أن يطمئن على مصر".


المصدر: وسائل إعلام مصرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)