shopify site analytics
المجلس الاقتصادي يبيع تصاريح سفن النفط بالمزاد لمن يدفع أكثر..!! - حتى لا انسى - عالم ما بعد كورونا - وبدأت معركة فتح القسطنطينية بأيدي خير أجناد الأرض ... - القيادي الحوثي صالح هبرة يوجع جماعته بكشف الحقائق.. - من المنقول الى المعقول - شركة ليبارا للاتصالات السعودية تقسم اليمن - الجزائر الثورية الحاضنة الوطنية للقضية الفلسطينية - جورجيا الأمريكية تعلن الطوارئ وتنشر الحرس الوطني في أتلانتا - ترامب يهاجم مجددا الإعلام "الكاذب" والصين بسبب كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ترأس الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، اجتماعا للجنة العسكرية المركزية، تمت خلاله مناقشة "السياسات الجديدة لتعزيز الردع النووي للبلاد".

الأحد, 24-مايو-2020
صنعاء نيوز -


ترأس الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، اجتماعا للجنة العسكرية المركزية، تمت خلاله مناقشة "السياسات الجديدة لتعزيز الردع النووي للبلاد".

وذكرت وسائل الإعلام، أنه تم كذلك في الاجتماع الموسع للجنة العسكرية المركزية في حزب العمال الحاكم، بحث خطوات عسكرية مهمة، وإجراءات تنظيمية وسياسية، لتعزيز القوات المسلحة.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية: "تم اتخاذ سياسات جديدة لتعزيز الردع النووي للبلاد في الاجتماع، وتم وضع القوات المسلحة الاستراتيجية في حالة التأهب القصوى، بما يتماشى مع المتطلبات العامة لبناء وتطوير القوات المسلحة في البلاد".

وأضافت: "اتخذت في الاجتماع إجراءات حاسمة لزيادة قدرة نيران المدفعية بصورة كبيرة".

وقالت الوكالة إن الزعيم كيم، شدد على أهمية "تحقيق القيادة الأحادية للحزب" على الجيش، وحدد "القضايا الرئيسية التي يتعين الحفاظ عليها للاستمرار في الأداء العسكري والسياسي للقوات المسلحة".

وقالت الوكالة إنه، تم خلال الاجتماع انتخاب ري بيونغ تشول، المعروف بدوره في تطوير الأسلحة نائبا لرئيس اللجنة العسكرية المركزية.

ويعد الاجتماع أول حدث عام يشارك فيه الزعيم كيم منذ أن زار مصنعا محليا للأسمدة في 1 مايو، بعد أن أنهى تغيبه لمدة 20 يوما عن المشهد العام، مما أثار سلسلة من التكهنات بشأن صحته آنذاك.

المصدر: يونهاب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)