shopify site analytics
مالذي ينتظر اليمن؟ - ناصر خاتم في رحمة الله - الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 25-مايو-2020
صنعاء نيوز -
أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في رسالة وجهها لمسلمي الولايات المتحدة بمناسبة عيد الفطر، أن القدس خط أحمر للعالم الإسلامي كله.

وقال أردوغان، في رسالة مصورة لتهنئة مسلمي الولايات المتحدة بعيد الفطر، اليوم الأحد: أسأل الله أن تكون هذه الأيام المباركة مبشرة لمرحلة تسودها الطمأنينة والسلام والأمن لمسلمي أمريكا والعالم الإسلامي والإنسانية جمعاء".

وتابع أردوغان: "أود التأكيد مرة أخرى أن القدس خط أحمر بالنسبة لمسلمي العالم... إننا لن نقبل بمنح الأراضي الفلسطينية لأحد".

وأضاف: "للأسف استمر تدفق الدم والدموع في أجزاء كثيرة من العالم الإسلامي دون انقطاع خلال شهر رمضان المبارك أيضا".

وشدد على أن جائحة فيروس كورونا "أظهرت عدم تمتع أي منطقة أو دولة في العالم بامتيازات أو تسلسل هرمي".

كما اعتبر أن الجائحة "مهدت الطريق لتساؤل عميق حول فائدة ومصداقية المؤسسات الدولية في مواجهة التهديدات العالمية".

وأردف: "أشقاؤنا المقيمون في الدول الغربية يتعرضون كل يوم تقريبا لمظاهر معاداة الإسلام والعنصرية".

وأشار إلى أن "تركيا بذلت جهودا لتلبية حاجيات الدول التي طلبت منها الدعم، بما فيها الولايات المتحدة خلال مكافحة الوباء العالمي".

المصدر: الأناضول
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)