shopify site analytics
الأمارتية سيئة الذكر أمتهان للمسافراليمني بحقد وجهل البعران - تقرير صادم من مارب.. هكذا يتم التعامل مع مصابو كورونا - تاريخنا.. بين التزييف والسرقة - استطيع تَفهُّم أن يكون من يصدر امرا عسكريا حاقدا بالوراثه.. - مجلس النواب الليبي يدعو القوات المسلحة المصرية لحماية الأمن القومي المصري والليبي - السودان: نتفق مع مصر على وضع اتفاقية دولية ملزمة لسد "النهضة" - حاكم نيويورك ينتقد ترامب بشدة ويكشف شروط إعادة فتح المدارس - سامح شكري: مصر لا تهدف لتأجيج الصراع في ليبيا - السودان يعلن حالة الطوارئ في دارفور بعد نشوب أعمال عنف - لأول مرة.. أمريكا اللاتينية تتجاوز أمريكا الشمالية من حيث عدد الوفيات بكورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 25-مايو-2020
صنعاء نيوز -
أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في رسالة وجهها لمسلمي الولايات المتحدة بمناسبة عيد الفطر، أن القدس خط أحمر للعالم الإسلامي كله.

وقال أردوغان، في رسالة مصورة لتهنئة مسلمي الولايات المتحدة بعيد الفطر، اليوم الأحد: أسأل الله أن تكون هذه الأيام المباركة مبشرة لمرحلة تسودها الطمأنينة والسلام والأمن لمسلمي أمريكا والعالم الإسلامي والإنسانية جمعاء".

وتابع أردوغان: "أود التأكيد مرة أخرى أن القدس خط أحمر بالنسبة لمسلمي العالم... إننا لن نقبل بمنح الأراضي الفلسطينية لأحد".

وأضاف: "للأسف استمر تدفق الدم والدموع في أجزاء كثيرة من العالم الإسلامي دون انقطاع خلال شهر رمضان المبارك أيضا".

وشدد على أن جائحة فيروس كورونا "أظهرت عدم تمتع أي منطقة أو دولة في العالم بامتيازات أو تسلسل هرمي".

كما اعتبر أن الجائحة "مهدت الطريق لتساؤل عميق حول فائدة ومصداقية المؤسسات الدولية في مواجهة التهديدات العالمية".

وأردف: "أشقاؤنا المقيمون في الدول الغربية يتعرضون كل يوم تقريبا لمظاهر معاداة الإسلام والعنصرية".

وأشار إلى أن "تركيا بذلت جهودا لتلبية حاجيات الدول التي طلبت منها الدعم، بما فيها الولايات المتحدة خلال مكافحة الوباء العالمي".

المصدر: الأناضول
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)