shopify site analytics
الأمارتية سيئة الذكر أمتهان للمسافراليمني بحقد وجهل البعران - تقرير صادم من مارب.. هكذا يتم التعامل مع مصابو كورونا - تاريخنا.. بين التزييف والسرقة - استطيع تَفهُّم أن يكون من يصدر امرا عسكريا حاقدا بالوراثه.. - مجلس النواب الليبي يدعو القوات المسلحة المصرية لحماية الأمن القومي المصري والليبي - السودان: نتفق مع مصر على وضع اتفاقية دولية ملزمة لسد "النهضة" - حاكم نيويورك ينتقد ترامب بشدة ويكشف شروط إعادة فتح المدارس - سامح شكري: مصر لا تهدف لتأجيج الصراع في ليبيا - السودان يعلن حالة الطوارئ في دارفور بعد نشوب أعمال عنف - لأول مرة.. أمريكا اللاتينية تتجاوز أمريكا الشمالية من حيث عدد الوفيات بكورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 27-مايو-2020
صنعاء نيوز -
أعلنت ادارة مستشفى آزال بالعاصم صنعاء على صفحتها في الفيس بوك ان المستشفى مستمراً في عمله لتقديم خدماتة الطبية والصحية ..

ونفى الدكتور احمدالوجيه في صفحة المستشفى بالفيس بوك نفياً قاطعا ماورد في تلك الاخبار بخصوص وفاتة بوباء كورونا ..

وأستغرب من نشر وتدوال أخبار غير صحيحة وكاذبة دون الإستناد لمصادر حقيقية ومسئولة ومطلعة أومقربة وعليمة وفق مقتضيات المهنية الصحفية والامانة الاعلامية لمن يحرر وينشر ويتدوال مثل هكذا اخبار عارية عن الصحة ..

واستنكر نشر مثل هكذا اخبار كاذبة تسعى لبث الرعب والاشاعات بين الناس ..

معتبراً ذلك جريمة اخلاقية وقانونية وتهدد الامن والسلم الاهلى والمجتمعي برمته ..

ولفت الى ان هذه المواقع غير المسؤلة واخبارها الكاذبة استهدفت النيل من شخصيتة وارهاب واقلاق اسرته واقاربه وزملائه ومحبيه وكذلك التاثير والنيل من سمعة مستشفى آزال بأمانة العاصمة ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)