shopify site analytics
بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - أصيب بنوبة صرع.. إلغاء مباراة بالدوري الأرجنتيني بعد انهيار لاعب - فلسطين تحمِّل إسرائيل مسؤولية حياة الموجدين بمجمع الشفاء الطبي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 27-مايو-2020
صنعاء نيوز -
أعلنت ادارة مستشفى آزال بالعاصم صنعاء على صفحتها في الفيس بوك ان المستشفى مستمراً في عمله لتقديم خدماتة الطبية والصحية ..

ونفى الدكتور احمدالوجيه في صفحة المستشفى بالفيس بوك نفياً قاطعا ماورد في تلك الاخبار بخصوص وفاتة بوباء كورونا ..

وأستغرب من نشر وتدوال أخبار غير صحيحة وكاذبة دون الإستناد لمصادر حقيقية ومسئولة ومطلعة أومقربة وعليمة وفق مقتضيات المهنية الصحفية والامانة الاعلامية لمن يحرر وينشر ويتدوال مثل هكذا اخبار عارية عن الصحة ..

واستنكر نشر مثل هكذا اخبار كاذبة تسعى لبث الرعب والاشاعات بين الناس ..

معتبراً ذلك جريمة اخلاقية وقانونية وتهدد الامن والسلم الاهلى والمجتمعي برمته ..

ولفت الى ان هذه المواقع غير المسؤلة واخبارها الكاذبة استهدفت النيل من شخصيتة وارهاب واقلاق اسرته واقاربه وزملائه ومحبيه وكذلك التاثير والنيل من سمعة مستشفى آزال بأمانة العاصمة ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)