shopify site analytics
توقيع اتفاقية تسديد رسوم التسجيل بالجامعات بين بنك التسليف والتعليم العالي - عالم بريطاني يقدم رواية مفاجئة بشأن مصدر فيروس كورونا - "جونز هوبكنز": حصيلة الإصابات بكورونا في العالم تزيد عن 11,4 مليون - السعودية تمنع تقبيل الحجر الأسود أو لمس الكعبة المشرفة - "نيويورك تايمز": إسرائيل قامت بتخريب منشأة نطنز النووية - الصين تعلن مستوى الخطر الثالث لتفشي مرض الطاعون الدملي! - الغذاء والدواء الأمريكية: أمريكا تواجه مشكلة خطيرة من الارتفاع السريع لإصابات كورونا - سلطة الدولة في إطار الشرعية القانونية - تقرير ميداني ؛ هكذا تم القضاء علي قوات الاحتلال التركي في قاعدة الوطية الليبية ... - ألف ريال رسوم اشتراك المجاري ( الخراء) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 27-مايو-2020
صنعاء نيوز -
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه يستعد لاتخاذ إجراءات تجاه الصين ردا على خطواتها بشأن هونغ كونغ، دون أن يكشف عن أي تفاصيل بخصوص الإجراءات.

وردا على أسئلة الصحفيين حول ما إذا سيفرض عقوبات على الصين بسبب هونغ كونغ، قال ترامب: "نحن نقوم بشيء ما الآن. واعتقد أنكم ستعتبرون ذلك مثيرا جدا للاهتمام، لكنني لن أتحدث عن ذلك اليوم".

وأضاف أن "هناك شيئا ستسمعون عنه... قبل نهاية الأسبوع، وأعتقد أن هذا سيكون قويا جدا".

يذكر أن الصين تسعى لفرض قوانين الأمن القومي السارية في البلاد على مدينة هونغ كونغ التي تتمتع بحكم ذاتي واسع، الأمر الذي أزعج واشنطن، حسب تصريحات المسؤولين الأمريكيين.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)