shopify site analytics
اين اختفى قائد الزعيم الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة وهل حقا انتقل الى رحمة الله ؟؟ - الكشف عن عملية (ازهار الربيع) لغزو واحتلال ليبيا - الحـريـات الــفــردية بـيـن الــتـشـريـع ومـبـدأ أخـلاقــي الجزء 5 - أي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟ - وول ستريت جورنال: انقسام بين الملك سلمان وولي عهده بشأن التطبيع مع إسرائيل - تقارير: أجهزة الأمن الأمريكية تعترض طردا ساما موجها إلى ترامب - ظريف: إيران ستعتبر أي تعرض لسفنها من قبل الولايات المتحدة قرصنة ولن يبقى دون رد - نحو 200 ألف وفاة في الولايات المتحدة بسبب كورونا وأكثر من 6.7 مليون إصابة - واشنطن: العقوبات الدولية ضد إيران استؤنفت ومن لن يلتزم بها سيواجه عواقب - ترامب "يبارك" صفقة تتيح لـ"تيك توك" مواصلة العمل في الولايات المتحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تراجعت أسعار النفط، اليوم الجمعة، بعد صدور بيانات رسمية مفاجئة عن مخزونات الخام في الولايات المتحدة،

الجمعة, 29-مايو-2020
صنعاء نيوز -

تراجعت أسعار النفط، اليوم الجمعة، بعد صدور بيانات رسمية مفاجئة عن مخزونات الخام في الولايات المتحدة، ويأتي ذلك في وقت تتعرض فيه الأسواق لضغوطات من تراجع الطلب مع زيادة في المعروض.

وبحلول الساعة 09:40 بتوقيت موسكو، انخفضت العقود الآجلة للخام الأمريكي الخفيف بنسبة 1.60% إلى 33.17 دولار للبرميل.

أما العقود الآجلة للخام العالمي مزيج "برنت" فهبطت بنسبة 0.62% إلى 35.07 دولار للبرميل، وفقا لبيانات موقع "بلومبرغ".

ووفقا لبيانات وزارة الطاقة الأمريكية فقد ارتفع مخزون الخام بمقدار 7.9 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 22 مايو الجاري إلى 534.4 مليون برميل، في حين توقع المحللون تراجعا قدره 1.9 مليون برميل.

المصدر: "رويترز" + "بلومبرغ"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)