shopify site analytics
اين اختفى قائد الزعيم الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة وهل حقا انتقل الى رحمة الله ؟؟ - الكشف عن عملية (ازهار الربيع) لغزو واحتلال ليبيا - الحـريـات الــفــردية بـيـن الــتـشـريـع ومـبـدأ أخـلاقــي الجزء 5 - أي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟ - وول ستريت جورنال: انقسام بين الملك سلمان وولي عهده بشأن التطبيع مع إسرائيل - تقارير: أجهزة الأمن الأمريكية تعترض طردا ساما موجها إلى ترامب - ظريف: إيران ستعتبر أي تعرض لسفنها من قبل الولايات المتحدة قرصنة ولن يبقى دون رد - نحو 200 ألف وفاة في الولايات المتحدة بسبب كورونا وأكثر من 6.7 مليون إصابة - واشنطن: العقوبات الدولية ضد إيران استؤنفت ومن لن يلتزم بها سيواجه عواقب - ترامب "يبارك" صفقة تتيح لـ"تيك توك" مواصلة العمل في الولايات المتحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 30-مايو-2020
صنعاء نيوز -
أظهرت بيانات السلطات الصحية بالصين تسجيل أربع حالات إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا ، وذلك بعد خلو اليوم السابق من أي إصابات.

وذكرت لجنة الصحة الوطنية على موقعها الالكتروني أن الحالات الأربع جميعها وافدة من خارج الصين.

ويبلغ إجمالي عدد الوفيات بالفيروس في الصين حتى الآن 4634، وإجمالي الإصابات أكثر من 82 ألف حالة.

وفي تايلاند، أعلنت وزارة الصحة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية مما رفع إجمالي عدد الإصابات إلى 3077.

من جهتها قالت بانبرابا يونجتراكول ، المتحدثة باسم المركز الحكومي لإدارة حالات كوفيد 19، إن المريض الجديد وصل إلى تايلاند عبر الحدود البرية مع ماليزيا في وقت سابق من هذا الأسبوع، وكان في الحجر الصحي.

وأضافت بانبرابا أن الإصابات المحلية تباطأت بشكل ملحوظ، وخلال الأسبوعين الماضيين كانت 43 من 52 حالة جديدة تعود لتايلانديين وصلوا من الخارج.

وبلغ إجمالي الوفيات 57 شخصا في تايلاند.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)