shopify site analytics
المجلس الاقتصادي يبيع تصاريح سفن النفط بالمزاد لمن يدفع أكثر..!! - حتى لا انسى - عالم ما بعد كورونا - وبدأت معركة فتح القسطنطينية بأيدي خير أجناد الأرض ... - القيادي الحوثي صالح هبرة يوجع جماعته بكشف الحقائق.. - من المنقول الى المعقول - شركة ليبارا للاتصالات السعودية تقسم اليمن - الجزائر الثورية الحاضنة الوطنية للقضية الفلسطينية - جورجيا الأمريكية تعلن الطوارئ وتنشر الحرس الوطني في أتلانتا - ترامب يهاجم مجددا الإعلام "الكاذب" والصين بسبب كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 30-مايو-2020
صنعاء نيوز -
أظهرت بيانات السلطات الصحية بالصين تسجيل أربع حالات إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا ، وذلك بعد خلو اليوم السابق من أي إصابات.

وذكرت لجنة الصحة الوطنية على موقعها الالكتروني أن الحالات الأربع جميعها وافدة من خارج الصين.

ويبلغ إجمالي عدد الوفيات بالفيروس في الصين حتى الآن 4634، وإجمالي الإصابات أكثر من 82 ألف حالة.

وفي تايلاند، أعلنت وزارة الصحة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية مما رفع إجمالي عدد الإصابات إلى 3077.

من جهتها قالت بانبرابا يونجتراكول ، المتحدثة باسم المركز الحكومي لإدارة حالات كوفيد 19، إن المريض الجديد وصل إلى تايلاند عبر الحدود البرية مع ماليزيا في وقت سابق من هذا الأسبوع، وكان في الحجر الصحي.

وأضافت بانبرابا أن الإصابات المحلية تباطأت بشكل ملحوظ، وخلال الأسبوعين الماضيين كانت 43 من 52 حالة جديدة تعود لتايلانديين وصلوا من الخارج.

وبلغ إجمالي الوفيات 57 شخصا في تايلاند.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)