shopify site analytics
رجل الدولة..!! - لهذا نعشق سبتمبر ..!! - ترامب وبايدن في أول مناظرة.. اتهامات على المستوى الشخصي - 58 سنة في المناصب القيادية .. تعرف إلى أمير دولة الكويت الجديد - الجعفري: سوريا لم تعد تملك أي برنامج أو أسلحة كيميائية منذ عام 2014 - كوريا الشمالية: كورونا تحت "سيطرة آمنة ومستقرة" - الدفاع الأرمنية: طائرة "إف-16" تركية تسقط "سو-25" أرمنية ومقتل طيارها - الانتخابات استحقاق ديمقراطي ومدخل لاستعادة الوحدة الفلسطينية - الماجستير للباحث نصر الصباحي من جامعة ذمار - التسخيريُ علمُ الوحدةِ ورائدُ التقريبِ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 30-مايو-2020
صنعاء نيوز -
رفضت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل دعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لحضور قمة مجموعة السبع الكبار شخصيا على خلفية أزمة فيروس كورونا.

وقال المتحدث باسم الحكومة الألمانية شتيفن زايبرت في تصريح لمجلة "بوليتيكو" الأمريكية، إن "المستشارة الاتحادية تشكر الرئيس ترامب على دعوته لحضور قمة G7 بواشنطن في أواخر يونيو".

وتابع المتحدث قائلا إن ميركل "لا تستطيع الموافقة على الحضور شخصيا والرحلة إلى واشنطن".

وأضاف أن المستشارة "ستواصل متابعة التطورات المتعلقة بالوباء".

وكانت المتحدثة باسم البيت الأبيض كايلي ماكيناني قد ذكرت يوم الثلاثاء الماضي أن الولايات المتحدة تأمل بعقد قمة السبع الكبار في أواخر يونيو المقبل بحضور الزعماء شخصيا.

وقال ترامب الأسبوع الماضي إن القمة ستعقد على الأرجح في البيت الأبيض بدلا من مقره في كامب ديفيد، كما كان من المقرر سابقا.

وأعلنت الولايات المتحدة يوم 20 مارس الماضي عن إلغاء قمة G7 في كامب ديفيد وعقد لقاء الزعماء بواسطة دائرة تلفزيونية مغلقة، وذلك على خلفية انتشار فيروس كورونا.

المصدر: بوليتيكو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)