shopify site analytics
المجلس الاقتصادي يبيع تصاريح سفن النفط بالمزاد لمن يدفع أكثر..!! - حتى لا انسى - عالم ما بعد كورونا - وبدأت معركة فتح القسطنطينية بأيدي خير أجناد الأرض ... - القيادي الحوثي صالح هبرة يوجع جماعته بكشف الحقائق.. - من المنقول الى المعقول - شركة ليبارا للاتصالات السعودية تقسم اليمن - الجزائر الثورية الحاضنة الوطنية للقضية الفلسطينية - جورجيا الأمريكية تعلن الطوارئ وتنشر الحرس الوطني في أتلانتا - ترامب يهاجم مجددا الإعلام "الكاذب" والصين بسبب كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 01-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
تفاعل برشلونة الإسباني، مع مقتل، جورج فلويد، وأصدر بيانا ناريا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، ندد فيه بالعنصرية بكافة أشكالها.

وقال برشلونة في بيانه: "العنصرية شكل من أشكال التمييز، يسعى لتحطيم وتهميش الناس بسبب جنسهم أو أصلهم أو لون بشرتهم، وهذا وباء يؤثر علينا جميعا".

وأضاف بيان البارسا: "في برشلونة لن نتوقف عن محاربة العنصرية، هذا هو التزامنا".



يأتي ذلك، بعد وفاة مواطن أمريكي من أصل إفريقي يدعى "جورج فلويد" يبلغ من العمر 46 عاما، يوم الاثنين الماضي، على يد شرطي أمريكي أبيض البشرة في مدينة مينيابوليس.

وتم اعتقال فلويد للاشتباه باستخدامه شيكا مزورا بقيمة 20 دولارا، وبعد الاعتقال، ضغط أحد ضباط الشرطة بركبته على رقبة فلويد لنحو ست دقائق، حتى فقد وعيه وتوفي في المستشفى.

المصدر: "حساب برشلونة على تويتر"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)