shopify site analytics
المجلس الاقتصادي يبيع تصاريح سفن النفط بالمزاد لمن يدفع أكثر..!! - حتى لا انسى - عالم ما بعد كورونا - وبدأت معركة فتح القسطنطينية بأيدي خير أجناد الأرض ... - القيادي الحوثي صالح هبرة يوجع جماعته بكشف الحقائق.. - من المنقول الى المعقول - شركة ليبارا للاتصالات السعودية تقسم اليمن - الجزائر الثورية الحاضنة الوطنية للقضية الفلسطينية - جورجيا الأمريكية تعلن الطوارئ وتنشر الحرس الوطني في أتلانتا - ترامب يهاجم مجددا الإعلام "الكاذب" والصين بسبب كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  دعت الجبهة العربية الفلسطينية اليوم إلى محاسبة قتلة الشهيد إياد خيري الحلاق ، مؤكدة أن الاحتلال الإسرائيلي يسعى بهذه الطريقة إلى إرهاب المقدسيين

الثلاثاء, 02-يونيو-2020
صنعاء نيوز -

رام الله – رامي فرج الله – دعت الجبهة العربية الفلسطينية اليوم إلى محاسبة قتلة الشهيد إياد خيري الحلاق ، مؤكدة أن الاحتلال الإسرائيلي يسعى بهذه الطريقة إلى إرهاب المقدسيين بغية إفراغ مدينة القدس من سكانها الفلسطينيين وصولا إلى تهويدها.

أكد جميل عاشور، عضو اللجنة المركزية للجبهة، أمين سر ساحة غزة، أن الشهيد الحلاق أعدم بدم بارد أمام مرأى ،و مسمع العالم، مضيفا:" الحلاق لا يشكل خطرا على إسرائيل سوى أنه فلسطيني مقدسي"، موضحا أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى أن إعدامه جرت بالقرب من مدرسة لذوي الإعاقات الخاصة بالقدس المحتلة.

و بين أن الجريمة الشنعاء التي تقشعر لها الأبدان هو دليل قاطع على عربدة، و عنجهية الاحتلال الإسرائيلي، متابعا:" لابد من لجم إسرائيل"، منوها إلى أن صبر الفلسطينيين على جرائم الاحتلال نفد، محذرا من تفجر الأوضاع في القدس المحتلة كرد طبعي على إعدام الحلاق بدم بارد.

و شدد على محاسبة مرتكبي الجريمة البشعة، و تقديم لائحة في الجنايات الدولية لمحاكمة إسرائيل على كل جرائمها بحق الشعب الفلسطيني الأعزل، داعيا الرئيس عباس الشرعي،و القيادة الفلسطينية الشرعية إلى ملاحقة الاحتلال قانونيا، وفي كل المحافل الدولية.

و رحبت الجبهة العربية الفلسطينية بدعوة نيكولاي ملادينوف،منسق الأم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط، الاحتلال الإسرائيلي بفتح باب التحقيق في الحادثة ، مؤكدة أن الجريمة لن تمر مر الكرام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)