shopify site analytics
المجلس الاقتصادي يبيع تصاريح سفن النفط بالمزاد لمن يدفع أكثر..!! - حتى لا انسى - عالم ما بعد كورونا - وبدأت معركة فتح القسطنطينية بأيدي خير أجناد الأرض ... - القيادي الحوثي صالح هبرة يوجع جماعته بكشف الحقائق.. - من المنقول الى المعقول - شركة ليبارا للاتصالات السعودية تقسم اليمن - الجزائر الثورية الحاضنة الوطنية للقضية الفلسطينية - جورجيا الأمريكية تعلن الطوارئ وتنشر الحرس الوطني في أتلانتا - ترامب يهاجم مجددا الإعلام "الكاذب" والصين بسبب كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن المنتج المصري ممدوح شاهين، عبر حسابه على “فيسبوك” أنه بصدد مقاضاة المخرجة إيناس الدغيدي وقال إنّه كلف المحامي الشهير أشرف

الثلاثاء, 02-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
القاهرة- متابعات: أعلن المنتج المصري ممدوح شاهين، عبر حسابه على “فيسبوك” أنه بصدد مقاضاة المخرجة إيناس الدغيدي وقال إنّه كلف المحامي الشهير أشرف عبد العزيز لاتّخاذ كل الإجراءات القانونية لما ورد في حقه خلال حلقة عبير صبري في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”.
وذلك بسبب إحدى فقرات حلقة الفَنّانة عبير صبري؛ حيث إنّ المخرجة إيناس الدغيدي قد وجهت سؤالاً لضيفة البرنامج النجمة عبير صبري قائلة: “إنتِ الوحيدة التي حصلت على أجرها من ممدوح شاهين… لماذا؟”.
ورغم إجابة الفَنّانة عبير صبري بأنّها اشتركت كثيراً في أعمال لممدوح شاهين وأنّها تثق به، وأحياناً يتأخّر في سَداد الدُفعات مثل كل المنتجين وليس هو فقط، وأنّها في النهاية تحصل على أجرها كاملاً، إلّا أنّ «الدغيدي » أصَرّت وحاولت انتزاع تصريح من عبير بأنّه غير ذلك، وهو ما اعتبره المنتج ممدوح شاهين إساءة وتشهير بسمعته عبر وسيلة إعلامية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)