shopify site analytics
المجلس الاقتصادي يبيع تصاريح سفن النفط بالمزاد لمن يدفع أكثر..!! - حتى لا انسى - عالم ما بعد كورونا - وبدأت معركة فتح القسطنطينية بأيدي خير أجناد الأرض ... - القيادي الحوثي صالح هبرة يوجع جماعته بكشف الحقائق.. - من المنقول الى المعقول - شركة ليبارا للاتصالات السعودية تقسم اليمن - الجزائر الثورية الحاضنة الوطنية للقضية الفلسطينية - جورجيا الأمريكية تعلن الطوارئ وتنشر الحرس الوطني في أتلانتا - ترامب يهاجم مجددا الإعلام "الكاذب" والصين بسبب كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أغلق مكتب الصحة العامة والسكان بأمانة العاصمة اليوم أربعة مستشفيات خاصة لعدم التزامها باستقبال الحالات المرضية.

الثلاثاء, 02-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
أغلق مكتب الصحة العامة والسكان بأمانة العاصمة اليوم أربعة مستشفيات خاصة لعدم التزامها باستقبال الحالات المرضية.

وأوضح مدير مكتب الصحة بالأمانة الدكتور مطهر المروني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إغلاق المستشفيات الخاصة يأتي لعدم التزامها بشروط مكافحة العدوى وتخصيص أقسام عزل ورفضها استقبال الحالات المرضية المشتبهة.

وأكد أن المستشفيات التي تم إغلاقها خالفت توجيهات وزارة الصحة واللجنة العليا لمكافحة الأوبئة .. مبيناً أن النزول الميداني للرقابة والتفتيش على المستشفيات الخاصة سيستمر خلال الأيام المقبلة للتأكد من مدى التزامها بقرارات وزارة الصحة .

وشدد على المستشفيات الطبية الخاصة تحمل المسؤولية القانونية والإنسانية والأخلاقية، سيما في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

ووجه الدكتور المروني مدراء الصحة بالمديريات بتكثيف النزول المباشر للمستشفيات الخاصة والتأكد من مدى التزامها بشروط مكافحة العدوى والتفاعل مع أي شكوى واتخاذ الإجراءات إزاء رفض أي مستشفى خاص استقبال الحالات المرضية.

ودعا المواطنين إلى إبلاغ عمليات المكتب على الأرقام التالية (468156) (468155) (776090003) في حال رفض أي مستشفى خاص استقبال الحالات المرضية المشتبهة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)