shopify site analytics
يلطجي برتبة ضابط يسطو على عمارة المغترب البحري في قاع القيضي بصنعاء - القضاء البرتغالي يلاحق نجل رونالدو (صورة) - صحيفة: طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى درجة - ترامب يوقع أمرا تنفيذيا لـ"محاسبة" الصين على إجراءاتها في هونغ كونغ - البرازيل تسجل أكثر من 40 ألف إصابة جديدة بكورونا و1300 وفاة - "سبوتنيك" عن الجيش الليبي: تم اتخاذ خطوات في تأمين المنطقة الشرقية والحدودية مع مصر - عراقيون.. بين الواو النون - وداعاً أستاذ حسن اللوزي - سقوط سُلم أولويات الرأي العام العربي في النفق التركي - عن الحزن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 04-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه لم يفكر في فرض عقوبات على الرئيس الصيني شي جين بينغ، على خلفية سعي بكين فرض قانون الأمن القومي في هونغ كونغ.

وجاءت تصريحات ترامب في مقابلة مع قناة Newsmax TV الأمريكية.

وكان البرلمان الصيني قد وافق الأسبوع الماضي على سن قانون الأمن القومي بعد موجة من الاحتجاجات في هونغ كونغ، حيث ينص على فرض عقوبات على النشاطات الانفصالية والإرهابية والتخريب والتدخلات الأجنبية في المنطقة الصينية، التي تتمتع بحكم شبه ذاتي.

وهددت بكين باتخاذ إجراءات صارمة للرد على محاولات الولايات المتحدة "الإضرار بمصالحها"، على خلفية قرار واشنطن إنهاء المعاملة الخاصة لهونغ كونغ، واتخاذ تدابير ضد الطلاب والشركات الصينية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)