shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عاد إلى صنعاء اليوم المنتخب الوطني للتنس بعد مشاركة ناجحة له توجها بإحرازه المركز الأول في تجمع المرحلة الاولى المؤهلة لبطولة ديفز كاب العالمية للتنس ضمن المجموعة الرابعة التي اختتمت فعالياتها أمس بسريلانكا.

الأربعاء, 02-مارس-2011
صنعاء نيوز -

عاد إلى صنعاء اليوم المنتخب الوطني للتنس بعد مشاركة ناجحة له توجها بإحرازه المركز الأول في تجمع المرحلة الاولى المؤهلة لبطولة ديفز كاب العالمية للتنس ضمن المجموعة الرابعة التي اختتمت فعالياتها أمس بسريلانكا.

وحظي لاعبو المنتخب لدى وصولهم باستقبال كبير حيث كان في مقدمة مستقبليه وكيل أول وزارة الشباب والرياضة معمر الارياني ووكيل أول أمانة العاصمة رئيس اتحاد التنس والاسكواش محمد رزق الصرمي ووكيل وزارة الشباب والرياضة عبدالله بهيان وعدد من أعضاء الاتحاد.

وفي الاستقبال نقل الوكيل أول الارياني لأعضاء المنتخب تهاني قيادة وزارة الشباب والرياضة بهذا الفوز والانجاز الكبير الذي تحقق .. مؤكدا على انه سيتم الترتيب للاحتفال بتكريمهم في مقر الوزارة وانهم سيحضون بمزيد من الاهتمام بما يضمن استمرار تألقهم في المشاركات الخارجية.

من جانبه أعرب مدرب المنتخب زهير الموشجي عن شكر وتقدير بعثة المنتخب على حفاوة الاستقبال ، مؤكدا ان هذا الانجاز يعد حافزا لهم لبذل مزيد من الجهد لتحقيق انجازات اكبر للتنس اليمنية في المحافل الخارجية .

واستعرض موشجي جهود اتحاد اللعبة استعداد للمشاركة في هذه البطولة والتي أثمرت إحراز اليمن المركز الأول في المرحلة الأولى وتأهله إلى المرحلة الثانية المؤهلة للبطولة العالمية التي ستجري منافساتها في ماليزيا في مايو القادم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)