shopify site analytics
طالبة توبخ رئيسة جامعة كولومبيا الأمريكية نعمت شفيق - إسرائيل تتحدث عن مغادرة مقاتلين من "حماس" رفح - إصابة 12 جنديا هاجمتهم الدبابير في غزة - بالفيديو.. سفير إسرائيل يمزق نسخة من ميثاق الأمم المتحدة - تهديدات بإيقاف خدمة الكهرباء كليا في عدن - التصعيد بالتصعيد - الدكتور الروحاني يكتب: الطرقات.. وقرصنة حكومات الفشل ..!! - طوفان بشري بالعاصمة صنعاء في مسيرة التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر - بالقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا يشارك في قمة “AiM ” - كتب المفكر العالمي والفيلسوف الفرنسي راجوي غارودي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال الرئيس الإيراني حسن روحاني الأربعاء، إن إيران قد تعيد فرض القيود الخاصة بمكافحة فيروس كورونا، في حالة تعرض..

الخميس, 04-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
قال الرئيس الإيراني حسن روحاني الأربعاء، إن إيران قد تعيد فرض القيود الخاصة بمكافحة فيروس كورونا، في حالة تعرض البلاد لموجة ثانية من العدوى.

وأكد روحاني في تصريحات نشرت على موقعه الإلكتروني أنه "إذا لم تؤخذ التحذيرات بجدية في أي جزء من البلاد وزاد تفشي المرض مجددا، لا قدر الله، فسوف تضطر السلطات إلى فرض القيود مرة أخرى".

وأضاف: "هذا الأمر سيخلق مشكلات لحياة المواطنين العادية وسيلحق أضرارا اقتصادية كبيرة بالمجتمع".

وجاءت تصريحات روحاني بعد أن أعلنت السلطات عن أكبر عدد من الإصابات الجديدة في يوم واحد منذ مارس.

وسجلت وزارة الصحة 3134 حالة إصابة جديدة بالفيروس خلال الساعات الـ24 الماضية وهو أكبر عدد منذ 30 مارس، فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 8012 بعد تسجيل 70 حالة جديدة.

ورفعت طهران القيود تدريجيا منذ أبريل لكنها أعادت فرضها في أقاليم خوزستان وسيستان وبلوخستان في جنوب البلاد في منتصف مايو بعد ارتفاع حالات الإصابة هناك.

المصدر: "رويترز"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)