shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محمد قاسم الجرموزي

الجمعة, 05-يونيو-2020
صنعاء نيوز/ محمد قاسم الجرموزي - من صفحته على الفيس بوك -
رسالة امريكا: محمد قاسم الجرموزي - من صفحته على الفيس بوك


• لكل من يكره أمريكا اقول له أمريكا بخير مادام القانون فوق الجميع من الرئيس( دونالد ترامب ) الي المهاجر اليمني( العزي الجرموزي )..، بغروب شمس يوم أمس الاربعاء أستطيع القول ان بداية حل المشكلة في طريقها الي الشوارع الملتهبة ..، ولمن فاته ما حصل هذه أهم الأخبار :
*—-*—-*
•تم القبض علي بقية افراد الشرطه الثلاثة الذين ساعدوا وحرضوا زميلهم ديريك تشوفين في عميلة قتل جورج فلويد يوم ( ٢٥ مايو ) وتوجيه لهم التهم وبدء محاكمتهم..، كما تم رفع درجة الاتهام من الدرجة الثالثة الي الثانية الي المتهم الرئيسي( ديريك تشوفين ).
*—-*—-*
• انتشار الوعي بين المتظاهرين لوقف العنف والنهب والاكتفاء بالتظاهر سلمياً..، بل والتصدي لكل من يقوم بأعمال الشغب والنهب.
• بدء عملية تنظيف وترميم ما خلفته ( ثورة الغضب )..، وبالمقابل نجاح حظر التجول في الكثير من المدن الامريكية .
*—-*—-*
• وزير الدفاع الاميركي مارك إسبر عقد مؤتمراً صحافياً يوم أمس وقال :
إنه لا يدعم التذرع بقانون التمرد لنشر قوات عسكرية عاملة لإخماد الاضطرابات في الوقت الحالي..، كما قال إنه لم يكن يعلم بإشراكه في الصورة ذات المغزى السياسي التي التقطت لترامب يوم الاثنين أمام كنيسة محترقة جزئيا في الجهة المقابلة للبيت الأبيض.
*—-*—-*
• اما وزير الدفاع الاميركي السابق ( جيمس ماتيس ) فقد شن هجوماً قويًا يوم أمس علي الرئيس ترامب وقال في تصريح نشرته مجلة "ذي أتلانتيك" على موقعها الإلكتروني..، الأربعاء..، إنّ " دونالد ترامب هو أول رئيس في حياتي لا يحاول توحيد الأميركيين..، بل إنه حتى لا يدّعي بأنه يحاول فعل ذلك"، مضيفا " بدلاً من ذلك..، هو يحاول تقسيمنا ".
*—-*—-*
• أستقالة الجنرال جيمس ميلر احد كبار مستشاري وزراة الدفاع علي خلفية ردع المتظاهرين في العاصمه واشنطن وتفريقهم بالقوه واستخدام غاز مسيل للدموع من أجل ان يقوم الرئيس ترامب بالتقاط صوره أمام كنيسة سانت جونز يوم الإثنين الماضي.
*—-*—-*
• في هذه اللحظة يتم الاستعدادات في مدينة منيابوليس بولاية ميناسوتا الامريكية لتأبين وفاة الأمريكي ( الأسود) جورج فلويد الذي كان مقتله ( بمثابة القشه التي قصمت ظهر البعير ) ..؛ فقد اجتاحت ( ثورة غضب ) في أكثر من ١٤٠ مدينة أمريكية لعشرة أيام متواصله ضد العنصرية والتمييز العرقي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)