shopify site analytics
دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 05-يونيو-2020
صنعاء نيوز -

دخل أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو التاريخ مجددا، لكن هذه المرة من باب الأموال، وفقا لتقرير حديث نشرته مجلة "فوربس" الاقتصادية.

فقد أكدت المجلة أن رونالدو (35 عاما)، بات أول لاعب كرة قدم في تاريخ اللعبة يتقاضى مليار دولار أو أكثر إجمالا، على مدار مسيرته المهنية.

وتحصل رونالدو خلال الأشهر الـ12 الأخيرة على 105 ملايين دولار كدخل سنوي إجمالي، سواء من راتبه مع يوفنتوس الإيطالي أو من إيرادات الإعلانات والمداخيل الأخرى، علما أن المجلة وضعته في المركز الرابع من حيث إجمالي الدخل السنوي بين مشاهير العالم حاليا.

أخبار ذات صلة
ميسي ورونالدو في بداية مشوارهما
النجم الصاعد.. أرقامه تجاوزت ميسي ورونالدو معا بعمر الـ20
النجم البرازيلي رونالدو نازاريو
"الظاهرة البرازيلية" رونالدو يختار أفضل 5 لاعبين
وبات رونالدو ثالث رياضي في التاريخ يتخطى إجمالي ما تحصل عليه في مسيرته حاجز المليار دولار بينما هو مستمر في مزاولة الرياضة، بعد أسطورة الغولف تايغر وودز الذي فعلها في 2009، والملاكم الشهير فوليد مايويذر عام 2017.

وبالتالي يصبح لاعب ريال مدريد الإسباني سابقا أول رياضي للعبة جماعية يدخل "نادي المليار" في التاريخ.

وخلال مسيرة في الملاعب استمرت لـ17 عاما، حصل صاحب الكرات الذهبية الخمس على 650 مليون دولار من لعب كرة القدم فقط، ومن المتوقع أن يصل إجمالي دخله من اللعبة إلى 765 مليونا مع نهاية عقده في تورينو بعد موسمين من الآن.

وأتى ميسي في المركز الثاني من حيث أعلى الرياضيين راتبا من اللعبة فقط طوال مسيرتهم، بـ605 ملايين دولار، ويبتعد الاثنان بمسافة عن لاعب البيسبول صاحب المركز الثالث أليكس رودريغيز، الذي جمع 450 مليون دولار في مسيرته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)