shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محمد قاسم الجرموزي - من صفحته على الفيس بوك‎

الجمعة, 05-يونيو-2020
صنعاء نيوز/ محمد قاسم الجرموزي - من صفحته على الفيس بوك‎ -
ورقة ٢٠ دولار تشعل ثورة غضب في أمريكا

•رسالة أمريكا: محمد قاسم ألجرموزي
•لمن لم يعرف اسباب ( ثورة الغضب ) التي تجتاح ١٤٠ مدينه أمريكية حتي اللحظه ...!!؟
- ببساطه هذا ما حصل : قبل أسبوع وبالتحديد يوم الإثنين الماضي ( ٢٥ مايو ) حاول المواطن الأمريكي (الأسود ) جورج فلويد( ٤٦ سنه) أستخدام ورقة نقود مزوره ( ٢٠ دولار ) لشراء علبة سيجارة في أحدي المحلات في مدينة منيابوليس بولاية مينيسوتا فتم الابلاغ عنه وجأت الشرطة للقبض عليه وحصل بعض المقاومة عندما حاول أربعه من الشرطه وضعه في سيارة الشرطه رغم انه تم تقييده ومن ثم بطحه أرضاً في الشارع وبرك ثلاثة من رجال الشرطة فوقه ..، واحد منهم ( ديريك شوفين ) وضع ركبته فوق رقبة جورج الذي كان يصرخ " لا أستطيع التنفس " ..، واستمر الوضع لحوال ٨ دقائق سببت اختناقه ووفاته لاحقاً.
• احد المواطنين قام بتصوير اللحظات الحاسمة ونشر الفيديو وهذه كانت ( القشه التي قصمت ظهر البعير ) وخصوصاً انه لم يتم القبض علي الجناه اذ تم فصلهم من الشرطه..، لاحقاً تم القبض علي الشرطي ديريك شوفين ووجهت له تهمة القتل منً الدرجه الثالثة..!!!؟
• خلال السنه الماضية فقط تم قتل أكثر من ١٠٠ أمريكي من ذوي البشرة السوداء من قبل رجال شرطة بيض..، وعندما أرتكب الشرطي( محمد نور ) المسلم من اصل صومالي جريمه بالخطأ وقتل أمريكية بيضاء العام الماضي تم التعامل معه بصرامه وحكم عليه يوم ٢٠ إبريل ٢٠١٩م بالسجن ١٢ سنه ونصف.
• لكل هذه الأسباب اندلعت شرارة الغضب لتشمل أكثر من ١٤٠ مدينة أمريكية ومازالت حتي لحظة كتابة هذه السطور ..، موقف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مما حدث كان احد الأسباب في إشعال المظاهرات لأنه وصف المتظاهرين بالمشاغبين ( بلاطجه)..، ويجب توقيفهم بالقوة وانزال الحرس الوطني.

• مسلم أسود يقود التحقيقات •
• تم تعيين كيث إليسون ( النائب العام لولاية مينيسوتا) لقيادة التحقيقات في مقتل جورج فلويد..، ويعرف عن كيث انه أول مسلم يفوز بمقعد في الكونجرس الاميركي عام ٢٠٠٦م وأول أمريكي أسود يتقلد منصب النائب العام لولاية مينيسوتا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)