shopify site analytics
الأمارتية سيئة الذكر أمتهان للمسافراليمني بحقد وجهل البعران - تقرير صادم من مارب.. هكذا يتم التعامل مع مصابو كورونا - تاريخنا.. بين التزييف والسرقة - استطيع تَفهُّم أن يكون من يصدر امرا عسكريا حاقدا بالوراثه.. - مجلس النواب الليبي يدعو القوات المسلحة المصرية لحماية الأمن القومي المصري والليبي - السودان: نتفق مع مصر على وضع اتفاقية دولية ملزمة لسد "النهضة" - حاكم نيويورك ينتقد ترامب بشدة ويكشف شروط إعادة فتح المدارس - سامح شكري: مصر لا تهدف لتأجيج الصراع في ليبيا - السودان يعلن حالة الطوارئ في دارفور بعد نشوب أعمال عنف - لأول مرة.. أمريكا اللاتينية تتجاوز أمريكا الشمالية من حيث عدد الوفيات بكورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 05-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
ذكرت وسائل إعلام أمريكية مساء الاثنين أن نجم الملاكمة الأمريكي فلويد مايويذر سيتحمل تكاليف جنازة جورج فلويد.

وأثارت وفاة جورج فلويد في مدينة مينيابوليس أثناء احتجاز الشرطة له، حالة غضب بمختلف أنحاء الولايات المتحدة، حيث انتشر مقطع فيديو يوم الثلاثاء الماضي لرجل شرطة أبيض يضغط لدقائق بركبته على عنق فلويد، وهو من أصل أفريقي، والذي ظل يردد "لا أستطيع التنفس".

وفقد فلويد /46 عاما/ الوعي في نهاية المطاف ونقل في سيارة إسعاف. وتم الإعلان عن وفاته بعد فترة وجيزة من الحادث.

ونقلت شبكة "إي.إس.بي.إن" عن ليونارد إليربي، الرئيس التنفيذي للشركة المسؤولة عن الترويج لمايويذر، قوله :"يحتمل أن يشعر بالغضب تجاهي بسبب قول هذا، لكن نعم، (مايويذر) سيتحمل بالتأكيد تكاليف الجنازة."

وأضاف التقرير أن مايويذر /43 عاما/ بطل العالم السابق، عرض تحمل تكاليف الجنازة المقررة في هيوستن في التاسع من حزيران/يونيو الجاري، وكذلك تكاليفالمراسم التذكارية في مينيسوتا وتشارلوت.

وأضافت شبكة "إي.إس.بي.إن"، أن عائلة جورج فلويد قبلت عرض نجم الملاكمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)