shopify site analytics
القضاء البرتغالي يلاحق نجل رونالدو (صورة) - صحيفة: طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى درجة - ترامب يوقع أمرا تنفيذيا لـ"محاسبة" الصين على إجراءاتها في هونغ كونغ - البرازيل تسجل أكثر من 40 ألف إصابة جديدة بكورونا و1300 وفاة - "سبوتنيك" عن الجيش الليبي: تم اتخاذ خطوات في تأمين المنطقة الشرقية والحدودية مع مصر - عراقيون.. بين الواو النون - وداعاً أستاذ حسن اللوزي - سقوط سُلم أولويات الرأي العام العربي في النفق التركي - عن الحزن - وجهة نظر ليس إلآ.... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 05-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
التقى رئيس منظمة السعيدة التنموية الإنسانية سفير السلام حسن الشرماني بمديرة نداء فريق الخير في سلطنة عمان الاستاذة رحمة بنت ناصر العامرية وذلك في مكتبها بمقر الفريق بولاية بوشر.

وخلال اللقاء اشاد السفير الشرماني جهود مدير نداء فريق الخير بما لها من دور خيري.

وثمن رئيس المنظمة جهود حكومة سلطنة عمان بما من مواقف عظيمة اتجاه الشعب اليمني. وذلك من خلال المساعدات المقدمه من سلطة عمان الى ابناء الشعب اليمني.

مؤكدا ان هذه المواقف العظيمة لقيادة سلطنة عمان محفوظها في قلوب ابناء الشعب اليمني الواحد.

من جانبه عبرت الاستاذة رحمة بنت ناصر العامرية مديرة نداء فريق الخير في سلطنة عمان عن شكرها وتقديرها لسفير السلام حسن الشرماني رئيس منظمة السعيدة بما يبذل من جهود انسانية وكذلك الدعوة إلى وقف الحروب وإحلال السلام في اليمن الدول التي تشهد حروب. .

في اختام اللقام قام سفير السلام الشرماني في تكرم فريق ندا الخير في بدرع السلام والعمل الإنساني وبدرع الفريق الخيري وذلك تقديرا لدورهم الإنساني الملموس في مساعدة المحتاجين اليمنيين وغيرهم في سلطنة عمان .

حضر اللقاء المحاني الحقوقي خالد بن سعد الشنفري المتعاون مع المنظمة في سلطنة عمان
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)