shopify site analytics
الأمارتية سيئة الذكر أمتهان للمسافراليمني بحقد وجهل البعران - تقرير صادم من مارب.. هكذا يتم التعامل مع مصابو كورونا - تاريخنا.. بين التزييف والسرقة - استطيع تَفهُّم أن يكون من يصدر امرا عسكريا حاقدا بالوراثه.. - مجلس النواب الليبي يدعو القوات المسلحة المصرية لحماية الأمن القومي المصري والليبي - السودان: نتفق مع مصر على وضع اتفاقية دولية ملزمة لسد "النهضة" - حاكم نيويورك ينتقد ترامب بشدة ويكشف شروط إعادة فتح المدارس - سامح شكري: مصر لا تهدف لتأجيج الصراع في ليبيا - السودان يعلن حالة الطوارئ في دارفور بعد نشوب أعمال عنف - لأول مرة.. أمريكا اللاتينية تتجاوز أمريكا الشمالية من حيث عدد الوفيات بكورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميد الطاهري

الجمعة, 05-يونيو-2020
صنعاء نيوز/ إب/حميد الطاهري -

تمكنت شرطة محافظة إب من إلقى القبض على ستة متهمين بإطلاق النار بجولة المعاين مما تسبب بمقتل امرأة وابنها واصابة اخر وبعد ساعات قليله من وقوع الجريمة..

وقال مصدر امني بمحافظة إب ل موقع صنعاء نيوز" بانه تم ضبط المتهمين الذين قاموا بمقتل المواطنة مليحة قاسم الجعفري والمواطن بكيل طه الجعفري وكذا اصابة نائف قائد الإدريسي في جولة المعاين بمديرية الظهار.

واشار المصدر بأن اجهزة امن المحافظة باشرت التحقيقات مع المتهمين الستة تهمدا لااحالتهم إلى النيابة العامة خلال اليومين القادمة.


واضاف المصدر بأنه سيتم نشر التفاصيل الكاملة بعد إستكمال كافة التحقيقات والإجراءات القانونية في القضية.

ولفت أن شرطة محافظة إب هي العين الساهرة واليقضة لحماية الوطن والمواطن ولن تتهاون مع اي من كان في عزعزة امن واستقرار المحافظة.

ودعا المصدر كافة ابناء المحافظة إلى الوقوف بجانب قبادة المحافظة والاجهزة الأمنية في الحفاظ على امن واستقرار المحافظة ، كونه مسؤولية الجميع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)