shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 05-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
شكر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السلطات الإيرانية اليوم الجمعة على الإفراج عن العنصر السابق في البحرية الأمريكية مايكل وايت المحتجز لديها منذ عامين.

وأعاد ترامب على حسابه الرسمي في "تويتر" نشر لقطات تظهر وايت لدى عودته إلى وطنه قائلا: "من العظيم أن مايكل في وطنه، لقد وصل منذ قليل، وهذا أمر مثير جدا".

وخاطب ترامب حكومة طهران بالقول: "شكرا يا إيران. لا تنتظروا الانتخابات الأمريكية لإبرام صفقة كبرى. سأفوز فيها وستبرمون صفقة أفضل الآن!"

إقرأ المزيد
إيران تفرج عن عنصر سابق في البحرية الأمريكية محتجز لديها منذ عامين
إيران تفرج عن عنصر سابق في البحرية الأمريكية محتجز لديها منذ عامين
واحتجز وايت لدى السلطات الإيرانية في يوليو 2018 خلال زيارة للقاء امرأة تواصل معها عبر الإنترنت وأقام علاقات غرامية معها، وحكم عليه بالسجن لمدة عشر سنوات بتهمة الإساءة إلى المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي ونشر معلومات سرية في الإنترنت.

وتم الإفراج عن وايت ضمن إطار صفقة تبادل شملت أيضا الباحث والأکاديمي الإيراني سيروس أصغري، الذي عاد إلى وطنه مؤخرا بعد إفراج السلطات الأمريكية عنه.



المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)