shopify site analytics
الأمارتية سيئة الذكر أمتهان للمسافراليمني بحقد وجهل البعران - تقرير صادم من مارب.. هكذا يتم التعامل مع مصابو كورونا - تاريخنا.. بين التزييف والسرقة - استطيع تَفهُّم أن يكون من يصدر امرا عسكريا حاقدا بالوراثه.. - مجلس النواب الليبي يدعو القوات المسلحة المصرية لحماية الأمن القومي المصري والليبي - السودان: نتفق مع مصر على وضع اتفاقية دولية ملزمة لسد "النهضة" - حاكم نيويورك ينتقد ترامب بشدة ويكشف شروط إعادة فتح المدارس - سامح شكري: مصر لا تهدف لتأجيج الصراع في ليبيا - السودان يعلن حالة الطوارئ في دارفور بعد نشوب أعمال عنف - لأول مرة.. أمريكا اللاتينية تتجاوز أمريكا الشمالية من حيث عدد الوفيات بكورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تسعيرة المشتقات النفطية في العاصمة صنعاء بعد ارتفاعها في المحافظات الجنوبية .. صنعاء نيوز - متابعات

الجمعة, 05-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
من المتوقع أن تبدأ صنعاء بخفض أسعار المشتقات النفطية خلال الأيام القادمة فيما بدأت شركة النفط في المحافظات الجنوبية برفع أسعار المشتقات النفطية رغم أن الطن من الوقود يصل بأقل من 50% من تكلفة استيراد صنعاء .

وبحسب المصادر، فان من المتوقع أن تعلن شركة النفط اليمنية بصنعاء عن تخفيض جديد في أسعار المشتقات النفطية خلال الأسبوع القادم، بحيث سيكون سعر بيع الدبة من مادة البنزين 5200 ريال بينما سيكون سعر بيع مادة الديزل 6500 ريال للدبة سعة عشرين لتر ، وجاء ذلك الرفع دون أن يكون هناك أي ارتفاعات كبيرة في أسعار النفط في الأسواق العالمية ، يضاف إلى أن شركة النفط في المحافظات الجنوبية تستفز الجنوبيين بتلك الإضافات السعرية وتحمل المواطنين فاتورة الصراعات بين الموالين لدول التحالف متناسية ان النفط يصدر من حقول شبوة وحضرموت بأسعار مخفضة ويهرب بشكل كبير من شبوة لصالح قيادات عسكرية وسياسية في حكومة الشرعية .

ورجحت المصادر أن يتم اإعلان عن التخفيض عشية يوم الاثنين القادم الموافق 8 يونيو 2020م.

وكانت جماعة الحوثي قد أعلنت مطلع أبريل الماضي عن خفض أسعار المشتقات النفطية، حيث أقرت سعر بيع مادة البنزين إلى 5900 ريال والديزل 6900 ريال للدبة عشرين لتر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)