shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عاجل ورد للتو ... انفجار الوضع و هذا ما يحدث الآن في عدن "تفاصيل+صور" .. صنعاء نيوز - متبعات

الجمعة, 05-يونيو-2020
صنعاء نيوز -

انفجرت حرب شوارع عنيفة في محافظة عدن ،بين المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا و ما يسمى المقاومة العدنية منذ فجر اليوم ولا زالت مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر .

وقال شهود عيان أن حرب شوارع تدور منذ فجر اليوم حتى الآن، في مديرية صيرة بعدن،  بين مليشيات يقودها شخص من محافظة الضالع يدعى أوسان العنشلي، وبين المقاومة العدنية .

وأضاف شهود العيان بأن ما يسمى مقاومة عدن تمكنوا من تفجير عدد من الآليات العسكرية التابعة لمليشيات "العنشلي".


وتابعوا في سياق حديثهم  اليوم "دوت صباح اليوم انفجارات عنيفة في مدينة كريتر بمديرية صيرة ناتجة  عن إطلاق قذائف  ار بي جي من قبل مليشيات الانتقالي.






وأشاروا إلى أن الحرب شملت كافة شوارع وأحياء مديرية صيرة استخدمت فيها مختلف انواع  الاسلحة بينها (مدرعات واطقم وقذائف الا ر بي جي) .


ويقوم في هذه الأثناء "الانتقالي" بإغلاق مداخل ومخارج مدينة كريتر بهدف حصار المدينة ومن وصول تعزيزات المقاومة العدنية المنتشرة في مديرية صيرة.










المصدر: يمن تايم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)