shopify site analytics
الأمارتية سيئة الذكر أمتهان للمسافراليمني بحقد وجهل البعران - تقرير صادم من مارب.. هكذا يتم التعامل مع مصابو كورونا - تاريخنا.. بين التزييف والسرقة - استطيع تَفهُّم أن يكون من يصدر امرا عسكريا حاقدا بالوراثه.. - مجلس النواب الليبي يدعو القوات المسلحة المصرية لحماية الأمن القومي المصري والليبي - السودان: نتفق مع مصر على وضع اتفاقية دولية ملزمة لسد "النهضة" - حاكم نيويورك ينتقد ترامب بشدة ويكشف شروط إعادة فتح المدارس - سامح شكري: مصر لا تهدف لتأجيج الصراع في ليبيا - السودان يعلن حالة الطوارئ في دارفور بعد نشوب أعمال عنف - لأول مرة.. أمريكا اللاتينية تتجاوز أمريكا الشمالية من حيث عدد الوفيات بكورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عاجل ورد للتو ... انفجار الوضع و هذا ما يحدث الآن في عدن "تفاصيل+صور" .. صنعاء نيوز - متبعات

الجمعة, 05-يونيو-2020
صنعاء نيوز -

انفجرت حرب شوارع عنيفة في محافظة عدن ،بين المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا و ما يسمى المقاومة العدنية منذ فجر اليوم ولا زالت مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر .

وقال شهود عيان أن حرب شوارع تدور منذ فجر اليوم حتى الآن، في مديرية صيرة بعدن،  بين مليشيات يقودها شخص من محافظة الضالع يدعى أوسان العنشلي، وبين المقاومة العدنية .

وأضاف شهود العيان بأن ما يسمى مقاومة عدن تمكنوا من تفجير عدد من الآليات العسكرية التابعة لمليشيات "العنشلي".


وتابعوا في سياق حديثهم  اليوم "دوت صباح اليوم انفجارات عنيفة في مدينة كريتر بمديرية صيرة ناتجة  عن إطلاق قذائف  ار بي جي من قبل مليشيات الانتقالي.






وأشاروا إلى أن الحرب شملت كافة شوارع وأحياء مديرية صيرة استخدمت فيها مختلف انواع  الاسلحة بينها (مدرعات واطقم وقذائف الا ر بي جي) .


ويقوم في هذه الأثناء "الانتقالي" بإغلاق مداخل ومخارج مدينة كريتر بهدف حصار المدينة ومن وصول تعزيزات المقاومة العدنية المنتشرة في مديرية صيرة.










المصدر: يمن تايم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)