shopify site analytics
الأمارتية سيئة الذكر أمتهان للمسافراليمني بحقد وجهل البعران - تقرير صادم من مارب.. هكذا يتم التعامل مع مصابو كورونا - تاريخنا.. بين التزييف والسرقة - استطيع تَفهُّم أن يكون من يصدر امرا عسكريا حاقدا بالوراثه.. - مجلس النواب الليبي يدعو القوات المسلحة المصرية لحماية الأمن القومي المصري والليبي - السودان: نتفق مع مصر على وضع اتفاقية دولية ملزمة لسد "النهضة" - حاكم نيويورك ينتقد ترامب بشدة ويكشف شروط إعادة فتح المدارس - سامح شكري: مصر لا تهدف لتأجيج الصراع في ليبيا - السودان يعلن حالة الطوارئ في دارفور بعد نشوب أعمال عنف - لأول مرة.. أمريكا اللاتينية تتجاوز أمريكا الشمالية من حيث عدد الوفيات بكورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 06-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
يسعى لتوفير ما لايقل عن ٢٠ ألف فرصة عمل
مشروع انارديز الأول من نوعه كواحد من أهم وأقوى المشاريع التنموية في الشرق الأوسط



القاهرة - (ACA)

دشنت الأكاديمية العربية الكندية (ACA) مشروع انارديز anardes الأول من نوعه، مشروع تنموي تدريبي واقتصادي واستثماري في الشرق الأوسط ليكون جزء من المساهمة في التخفيف من الاعباء المالية التي سببتها أزمة كورونا .



وحول المشروع الذي تتبناه الأكاديمية أوضح المستشار الدكتور / عياس العيسي رئيس الأكاديمية العربية الكندية (ACA) ، أن المشروع يهدف الى نشر المعرفة وتطوير مهارات الشباب بأقل تكلفة ممكنه بالإضافة الى فتح باب عمل تسويقي الكتروني للشباب والراغبين بالعمل.



وأشار العيسي ، إلى أن هذا المشروع يسعى لتوفير ما لايقل عن ٢٠ الف فرصة عمل للعاطلين والشباب والطامحين المميزين حتى نهاية عام ٢٠٢٠م باذن الله تعالى ، عبر التسويق الالكتروني متعدد المستويات ومشاركة الأرباح EMLM الذي يعد نظام ملكية فكرية والأول من نوعه في العالم..



منوها أن آلية عمل نظام المشروع التسويقي تعمل بنظام التسويق الالكتروني متعدد المستويات نظام مشاركة الأرباح

EMLM الجديد كليا والمسجل كملكية فكرية ضمن منصة ومشروع انارديز ANARDES من ACA.



علماً أن مستشار التسويق الإلكتروني لنظام EMLM لدى انارديز هو د. خالد محمد خالد النقيب العام لنقابة التجارة الالكترونية المستقلة سابقاً والعامة لاحقاً..



هذا ويتضمن المشروع الذي تم البدء في تنفيذه عبر القاعات الافتراضية اون لاين بتاريخ ١. ٦. ٢٠٢٠م اكثر من ٨٠ دورة تدريبية للجمهور في أكثر من ١٦ مجال تدريبي مختلف ومتنوع يخدم كل فئات المجتمع و برسوم عضوية رمزية لاتتجاوز ٣٥ دولار فقط اشتراكها مع ١٠ شهادات الكترونية للحضور مجانا ، بمعنى اقل من نصف دولار للبرنامج التدريبي والشهادات مجانا .



الجدير ذكره أنه تم مؤخرا وضمن الحوافز التشجيعية للمشتركين في مشروع أنارديز المنبثق من ACA.. لشباب وقادة وأفراد المجتمع العربي والدولي اعلان تحفيزي برحلة سياحية وتنموية مجاااانا ، حيث فاز العديد من المشاركين من دول متعددة في المقعد المجاني لمؤتمر قادة أنارديز الذي سيقام في نهاية عام ٢٠٢٠ ، وهم : القائد أ. نجيب يماني و أ. محمد الاسطى و د. عبدالرزاق سند ، و الأستاذة عبير يحيى الذاري ، و الاستاذة هدى الحمدي ، و الاستاذة رانيا شحادة ، و الاستاذة مريم الفارس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)