shopify site analytics
يلطجي برتبة ضابط يسطو على عمارة المغترب البحري في قاع القيضي بصنعاء - القضاء البرتغالي يلاحق نجل رونالدو (صورة) - صحيفة: طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى درجة - ترامب يوقع أمرا تنفيذيا لـ"محاسبة" الصين على إجراءاتها في هونغ كونغ - البرازيل تسجل أكثر من 40 ألف إصابة جديدة بكورونا و1300 وفاة - "سبوتنيك" عن الجيش الليبي: تم اتخاذ خطوات في تأمين المنطقة الشرقية والحدودية مع مصر - عراقيون.. بين الواو النون - وداعاً أستاذ حسن اللوزي - سقوط سُلم أولويات الرأي العام العربي في النفق التركي - عن الحزن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 06-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
حصل نائب الرئيس الأمريكي السابق، جوزيف بايدن، على عدد الأصوات الكافية من مندوبي الحزب الديمقراطي لتقديم ترشحه للانتخابات الرئاسية، المقرر إجراؤها في نوفمبر المقبل.

ولتقديم الترشح للانتخابات الرئاسية يتعين على المرشح المحتمل من الحزب الديمقراطي الحصول على 1991 من أصوات مندوبي الحزب.

وبحسب نتائج الانتخابات التمهيدية، التي أجريت يوم الثلاثاء الماضي، في عدد من الولايات الأمريكية، حصل بايدن على 1993 صوتا، وهو ما يسمح له بأن يصبح مرشحا رئاسيا.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تأجيل المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، الذي يجب أن يتم الإعلان خلاله عن مرشح الحزب للانتخابات الرئاسية، إلى 17-20 أغسطس القادم، بسبب تفشي وباء كورونا في الولايات المتحدة.

المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)