shopify site analytics
الأمارتية سيئة الذكر أمتهان للمسافراليمني بحقد وجهل البعران - تقرير صادم من مارب.. هكذا يتم التعامل مع مصابو كورونا - تاريخنا.. بين التزييف والسرقة - استطيع تَفهُّم أن يكون من يصدر امرا عسكريا حاقدا بالوراثه.. - مجلس النواب الليبي يدعو القوات المسلحة المصرية لحماية الأمن القومي المصري والليبي - السودان: نتفق مع مصر على وضع اتفاقية دولية ملزمة لسد "النهضة" - حاكم نيويورك ينتقد ترامب بشدة ويكشف شروط إعادة فتح المدارس - سامح شكري: مصر لا تهدف لتأجيج الصراع في ليبيا - السودان يعلن حالة الطوارئ في دارفور بعد نشوب أعمال عنف - لأول مرة.. أمريكا اللاتينية تتجاوز أمريكا الشمالية من حيث عدد الوفيات بكورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 06-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة تخفيض سعر الكيلو وات الواحد للكهرباء الحكومية إلى 170 ريال ولكبار المستثمرين إلى 160 ريال.

وأكد مصدر بغرفة عمليات وزارة الكهرباء لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تخفيض الوزارة لسعر الكيلو وات يأتي في ظل سياسة الوزارة الإستراتيجية والمستمرة لتوفير خدمة التيار الكهربائي برسوم مخفضة تراعي ظروف المواطنين.

وأشار إلى استمرار الفرق الكهربائية الميدانية في مسح وإدخال مناطق جديدة بأمانة العاصمة إلى الخدمة الكهربائية الحكومية ضمن خطة بدأت في تنفيذها وزارة الكهرباء والطاقة خلال شهر رمضان بهدف إعادة التيار الكهربائي للأمانة بشكل كامل وآمن ومستقر ومنتظم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)