shopify site analytics
الأمارتية سيئة الذكر أمتهان للمسافراليمني بحقد وجهل البعران - تقرير صادم من مارب.. هكذا يتم التعامل مع مصابو كورونا - تاريخنا.. بين التزييف والسرقة - استطيع تَفهُّم أن يكون من يصدر امرا عسكريا حاقدا بالوراثه.. - مجلس النواب الليبي يدعو القوات المسلحة المصرية لحماية الأمن القومي المصري والليبي - السودان: نتفق مع مصر على وضع اتفاقية دولية ملزمة لسد "النهضة" - حاكم نيويورك ينتقد ترامب بشدة ويكشف شروط إعادة فتح المدارس - سامح شكري: مصر لا تهدف لتأجيج الصراع في ليبيا - السودان يعلن حالة الطوارئ في دارفور بعد نشوب أعمال عنف - لأول مرة.. أمريكا اللاتينية تتجاوز أمريكا الشمالية من حيث عدد الوفيات بكورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 06-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
قال الفلكي اليمني أحمد الجوبي أنه سيحدث كسوف حلقي للشمس يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020م على الكونغو وجنوب السودان و اثيوبيا و اريتريا و اليمن وعمان و باكستان والهند و الصين و تايوان وسيكون حلقيا مدة 38 ثانية على اوتارانتشال بالهند عند الساعة 9:40:05 صباحا بتوقيت اليمن.
وأضاف الجوبي أنه في نفس الوقت سيكون جزئيا على جميع الدول العربية وروسيا والصين والهند واليابان وكوريا ومنغوليا واندونيسيا وتايلاندا وافغانستان وباكستان وايران وتركيا وايطاليا والصومال واثيوبيا وتشاد وشمال مدغشقر واجزاء من استراليا.
مؤكدا أنه سيبدأ كسوف الشمس في العاصمة صنعاء الساعة 6:56:06 صباحا واقصاه 98 % من قرص الشمس عند الساعة 8:07:49 وينتهي الساعة 9:32:59 صباحا بتوقيت اليمن.
شاهد اين يقع مركز الكسوف وشاهد كيف سيكون في سماء صنعاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)