shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 09-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
العشرين ألف ريال المحددة من وزارة الأوقاف كتاليف للقبور - في بعض المناطق التي تتطلب ذلك - هي أجرة حفر القبر للعاملين في ذلك وقيمة الأحجار للدفن فقط وأي زيادة تُفرض فوق ذلك من أي شخص وفي أي منطقة يجب الابلاغ عنها فوراً الى عمليات الوزارة وسنقوم بالواجب ونرد المبلغ لصاحبه ونعاقب العامل المبتز للناس أشدّ العقاب, لكن مجرد الشكاوى في المجالس أو مواقع التواصل بدون ذكر الدليل والاثبات وبدون ذكر الشخص المبتز فهي لا تكفي ولا تُجدي ومجرد كلام لا يحقق شيئا..!!
وبناءً على ذلك وحتى لا تحصل مثل هكذا حالات ابتزاز أو سمسرة يجب على صاحب المتوفى أن يبلغنا فوراً في لحظة الابتزاز على أرقام عمليات الوزارة أو مكاتبها وسنقوم بواجبنا على الفور.

مع ملاحظة أن بعض أهالي المتوفين يطلبون من العاملين في المقابر تدعيم القبر ورفعه بأحجار الرخام أو الحبش ووضع ضريح لبيانات المتوفي ويدفعون لهم مقابل ذلك مبالغ يتفقون عليها معهم مع أنها ليست إلزامية ولا مفروضة على الأهالي وهم أحرار في وضع تلك المواد على القبر بأنفسهم أو بإيجاد عمال من قبلهم أو لا يعملون عليها أي مواد أصلا..!!

هذا ما لزم توضيحه للجميع

مدير عام المساجد والمقابر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)