shopify site analytics
بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط - مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 18-يونيو-2020
صنعاء نيوز -

زارت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، و الاعلامى الدكتور مصطفى الأدور، والدكتور محمد سعد حامد نائب رئيس جامعة عين شمس، والفنان طارق الدسوقي، مصانع بي جي للملابس الجاهزة.

وقالت شاكر في بيان اليوم انه تم استعراض المنتجات التى تصدر الى اوروبا والبدء في استخراج تصاريح تصنيع الكمامات الطبية القماشية من وزارة التجارة والصناعة، ودار الحوار والنقاش حول دعم الدولة للصناعة الوطنية وعمل المصانع بكامل طاقتها.
وشدد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، على ضرورة تصنيع أكبر عدد ممكن من «الكمامات القماشية»، التي يُعاد استخدامها، حتى تكون متوافرة لكل من يطلبها، في إطار إجراءات التعايش مع فيروس «كورونا» والتى أعلنتها الحكومة مؤخرًا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)