shopify site analytics
مالذي ينتظر اليمن؟ - ناصر خاتم في رحمة الله - الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 19-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، إلغاء المباراة النهائية لمسابقة الكأس، الخميس، والتي تأهل لها فريقا العين والظفرة قبل فترة التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد.

وبرر محمد بن هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي القرار في تصريحات بقوله إن نظام البطولة يقضي بإكمالها بنفس اللاعبين المسجلين، في ذات الموسم، وهو أمر لن يتوفر لكلا الفريقين، لذا تم إلغاء المسابقة.

وكشف أيضا عن صدور قرار من مجلس إدارة اتحاد الكرة الإماراتي، مساء الخميس، بإلغاء دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، وإقامة مسابقة الموسم المقبل بنفس الفرق المشاركة في الموسم الملغي، بدون صعود أو هبوط.

إقرأ المزيد
رسميا.. إنهاء الدوري الإماراتي لكرة القدم
رسميا.. إنهاء الدوري الإماراتي لكرة القدم
كما تقرر إلغاء كل العقوبات الإدارية على اللاعبين والمدربين، في الموسم الملغي، وعدم ترحيلها إلى الموسم المقبل.

وقرر الاتحاد اعتماد نتائج الموسم الماضي للفرق المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا للموسم المقبل، حيث سيمثل الإمارات كل من الشارقة وشباب الأهلي والوحدة والعين.

الجدير بالذكر أن الدوري الذي كان يتصدره شباب الأهلي بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه العين بعد 19 مرحلة، وكأس الإمارات الذي وصل العين والظفرة إلى مباراته النهائية، ودوري الدرجة الثانية، كانت المسابقات الثلاث المتبقية من موسم 2019-2020.

المصدر: "وكالات"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)