shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 19-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
أفادت صحيفة Hindu بأن السلطات الصينية أفرجت عن 10 جنود من الجيش الهندي أسرتهم الاثنين الماضي خلال اشتباك بين القوات الصينية والهندية، في وادي غلوان بمنطقة لداخ الحدودية.

ونقلت الصحيفة عن مصدر في الأمن الهندي قوله إن الجنود العشرة تم الإفراج عنهم مساء الخميس نتيجة مباحثات بين ممثلين عن القيادة العسكرية من البلدين.

وذكرت أن أحد المفرج عنهم برتبة مقدم وثلاثة برتبة رائد وأن جميع الأسرى أعيدوا "سالمين وبصحة جيدة"، مشيرة إلى أن الجيش لم يفقد أحدا من جنوده جراء الاشتباك.

والاثنين، أعلن المتحدث باسم القيادة الغربية للجيش الصيني الكولونيل تشانغ شويلي، أن الاشتباك أدى إلى خسائر من الطرفين دون الكشف عن عدد القتلى أو الجرحى بين العسكريين الصينيين.

فيما أعلن الجيش الهندي الثلاثاء، عن سقوط 20 قتيلا من عسكرييه جراء الاشتباك.

وذكرت وكالة ANI نقلا عن مصدر مطلع، أن الخسائر من الجانب الصيني بلغت 43 فردا، وهناك جرحى بحالة حرجة.

المصدر: thehindu.com + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)