shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 20-يونيو-2020
صنعاء نيوز -
ألمحت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، إلى احتمال عودتها لاعتمار الحجاب، وكشفت أن سبب عودتها إلى الإمارات مرتبط بأبنائها ولا علاقة له بطردها من الكويت حيث كانت تقيم لسنوات.

وفي تصريحات أدلت بها لبرنامج "Live atv"، الذي يقدمه الإعلامي الكويتي صالح الراشد عبر فضائية atv الكويت، أعلنت الفنانة بدرية أحمد الليلة الماضية، أن أولادها هم السبب وراء عودتها للإقامة في بلدها الأصلي الإمارات.

وردا على أنباء ذكرت أنه تم منعها من دخول دولة الكويت التي كانت قد اتهمت فيها سابقا بتهمة تعاطي المخدرات، قالت: "رجعت لديرتي وعيالي لازم يكون ولاؤهم أولا وأخيرا لدولة الإمارات".



وعبرت بدرية أحمد عن صدمتها إزاء سؤال بعض الفنانين لها عن منعها من دخول الكويت، قائلة: "ليش ممنوعة من الكويت أنا طلعت بدون أي شي قضائي".

وأوضحت في أعقاب استقرارها بدولة الإمارات، أن ما يثار بشأن منعها من دخول الكويت ما هي إلا شائعات.

من جهة ثانية، أبقت بدرية أحمد الباب مواربا بشأن حجابها الذي نزعته قبل فترة، معلنة أن الحجاب يمثل لها الطمأنينة والراحة، وأن لديها نية لارتدائه مجددا لكنها لا تعرف الوقت الذي ستقوم فيها بهذه الخطوة التي أثارت الكثير من الجدل حول أسباب ارتدائها له وعودتها لخلعه بعد فترة.

كما أوضحت بدرية أحمد أنها رفضت عروضا للمشاركة في أعمال فنية بالدراما الكويتية، ليس لأنها ممنوعة من العودة إلى هناك، بل لأنها انشغلت بتدبير أمر إقامتها في بلادها الإمارات وتأمين متطلبات ذلك.

واعترفت بأن علاقتها بالفنانات الكويتيات سطحية للغاية رغم عدم وجود خلافات معهن، لكنها أكدت أن علاقاتها جيدة بفناني الكويت الرجال، وأنها تتواصل مع العديد من النجوم بينهم فيصل دشتي ومحمد الصيرفي.

المصدر:فضائية atv
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)