shopify site analytics
اين اختفى قائد الزعيم الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة وهل حقا انتقل الى رحمة الله ؟؟ - الكشف عن عملية (ازهار الربيع) لغزو واحتلال ليبيا - الحـريـات الــفــردية بـيـن الــتـشـريـع ومـبـدأ أخـلاقــي الجزء 5 - أي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟ - وول ستريت جورنال: انقسام بين الملك سلمان وولي عهده بشأن التطبيع مع إسرائيل - تقارير: أجهزة الأمن الأمريكية تعترض طردا ساما موجها إلى ترامب - ظريف: إيران ستعتبر أي تعرض لسفنها من قبل الولايات المتحدة قرصنة ولن يبقى دون رد - نحو 200 ألف وفاة في الولايات المتحدة بسبب كورونا وأكثر من 6.7 مليون إصابة - واشنطن: العقوبات الدولية ضد إيران استؤنفت ومن لن يلتزم بها سيواجه عواقب - ترامب "يبارك" صفقة تتيح لـ"تيك توك" مواصلة العمل في الولايات المتحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محمد الجرموزي- من صفحته على الفيس بوك‎

الأحد, 21-يونيو-2020
صنعاء نيوز/ محمد الجرموزي- من صفحته على الفيس بوك‎ -
،،،✍🏻...رسالة أمريكا:
محمد قاسم الجرموزي

• خبر مُزعج لموالعة القات في أمريكا.

• للمره الثالثة هذا العام القي رجال الجمارك القبض علي شحنة قات ضخمه بمطار دالاس واشنطن الدولي بالعاصمه الأمريكية يوم الثلاثاء الماضي ..، وتصل الكميه الي ٧٦١ باوند ( ٣٤٥ كيلوجرام ) تصل قيمتها الي ١٠٠ ألف دولار..،كانت قادمه من دولة نيجريا عبر دولة الإمارات .
*—-*—-*
• واضاف موقع ( Patch.com ) الذي
نشر الخبر اليوم السبت ان مسؤلي الجمارك كانوا قد قبضوا علي هاتين الشحنتين من النباتات المجففة عندما وصلتا على متن رحلة طيران الاتحاد القادمة من دبي ، الإمارات العربية المتحدة...، وكانت النباتات بداخل شحنة من الملابس متجهة إلى عنوان في لونغ آيلاند ، نيويورك..، بعدها قامت وزارة الزراعة الأمريكية بفحص هذه النباتات المجففة وأكدت أنها قات واصدرت بيانا صحافياً بالتفاصيل يوم الخميس .
*—-*—-*
هذا وقد تم القبض علي شحنه قات مهربه بحجم ١٤٧ باوند في ٢١ مارس ..، وفي ٨ إبريل تم القبض ايضاً علي شحنة قات مهربه يصل وزنها الي ٨٦٠ باوند.
ويذكر هنا ان منظمة الصحة العالمية صنفت القات علي انه عقار مخدر عام ١٩٨٠م .

https://patch.com/virginia/herndon/customs-officers-seize-large-shipment-khat-dulles-airport
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)