shopify site analytics
العالم بين القرار والمدار والنفوذ !! - باعوا وطنا، - الحيطة والحذر - مجرد خونة - سأكشف لكم سر صمود الشمال 6 سنوات في ظل الحرب والحصار وفشل الجنوب - السلام والاستيطان خطان متوازيان لا يلتقيان - الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - مسؤول أمريكي: العالم لا يزال في بداية وباء كورونا - الصحة العالمية: انتشار فيروس كورونا عبر الهواء قد يحدث خلال إجراءات طبية - جائحة كورونا تهدد أحلام ريال مدريد في الفوز بلقب بطل الدوري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سلطنة عمان/خاص

الأحد, 21-يونيو-2020
صنعاء نيوز/ سلطنة عمان/خاص -




قال مصدر في منظمة السعيدة التنموية الإنسانية بان سفير السلام حسن الشرماني رئيس المنظمة كلف مسؤولا عن المرضي اليمنيين في سلطنة عمان من فريق الأيادي البيضاء التابعة للهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

واشار المصدر إلى ان سفير السلام حسن الشرماني قام في أعمال إنسانية وخيرية للأسر المحتاجة خلال شهر رمضان الماضي.

واضاف المصدر بان السفير الشرماني يبذل جهود عظيمة تجاه وطنه و شعبه وبالذات المرضى اليمنيين داخل سلطنة عمان الذين دخلوا بطريقة رسمية لتلقي العلاج في السلطنة.

وعبر المصدر عن شكره وتقديره لقيادة سلطنة عمان متمثلة بالسلطان هيثم بن طارق حفظه الله ورعاه ولسعادة السفير الشرماني رئيس منظمة السعيدة التنموية والإنسانية وذلك في تحمل مسؤولية كبيرة على عاتقة ليكون المسؤول عن المرضى اليمنيين.


ولفت المصدر إلى أن فريق الأيادي البيضاء يعمل في جهد كبير لايوصف لمساعدة المرضى اليمنيين حيث أن بعض العمليات الجراحية كزراعة النخاع تحتاج إلى أكثر من ثلاثين ألف ريال عماني

ودعا المصدر كافة رجال الاعمال والمال و كل تجار اليمن والشخصيات الاجتماعية والسياسية في السلطنه لمد يد العون للتعاون مع المرضى اليمنيين داخل السلطنة عبر حساب الهيئة العمانية للأعمال الخيرية" 01041442423002"

وعبر المصدر عن شكره وتقديره لفريق الأيادي البيضاء على هذه الثقة وأسأل الله ان يوفقنا وإياهم لكل خير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)